بنوك وتأمين

كريستوفر راسل رئيساً تنفيذياً لبنك “HSBC” البحرين

عيّن بنك HSBC كريستوفر راسل رئيساً تنفيذياً جديداً له في البحرين ليحل مكان ميليكا بيتلي، التي تم الإعلان عن تعيينها في وقت سابق كرئيس تنفيذي لبنك HSBC في سلطنة عُمان.
ويدخل تعيين كريستوفر في منصبه الجديد، وذلك بعد الحصول على الموافقة المطلوبة من الجهات التنظيمية. وينضم كريستوفر لبنك HSBC البحرين قادماَ من بنك HSBC نيوزيلاندا حيث كان يتولى منصب الرئيس التنفيذي هناك منذ يناير 2016، وهو يتمتع بخبرة دولية طويلة واسعة في مجال أعمال الخدمات المالية. ولقد أمضى السنوات الخمسة عشرة الأخيرة بالعمل لدى مجموعة HSBC في سلسلة من المناصب القيادية العليا.
وبالتعليق على تعيينه في منصبه الجديد قال كريستوفر راسل: «إنه ليشرفني أن تتاح لي الفرصة للعمل كرئيس تنفيذي لبنك HSBC في البحرين، فهي سوق قمنا فيها بدعم النمو والازدهار الاقتصادي والاجتماعي على مدى 76 عاماً. وبفضل هذا التاريخ الطويل والأسس القوية لوجودنا وخبرتنا الطويلة والعميقة في البحرين، فإن لدينا هناك فرصةً كبيرةً لدعم عملائنا في المرحلة القادمة من النمو والازدهار.»
وقال عبد الفتاح شرف، مدير عام المجموعة والرئيس التنفيذي لبنك HSBC الإمارات العربية المتحدة ورئيس إدارة الأعمال الدولية: «أنا على ثقة تامة بأننا سنجد في كريستوفر خلفاً قوياً لـ ميليكا بيتلي والذي سيقود أعمال بنك HSBC البحرين في مرحلته التالية من النمو والازدهار وذلك من خلال الاستفادة من شبكة HSBC العالمية والاعتماد على الجذور العميقة لتاريخ وجودنا في المنطقة لربط العملاء البحرينيين بالفرص في جميع أنحاء العالم، ولربط المستثمرين العالميين بالإمكانات الاستثمارية الهامة المتاحة لهم في المملكة.»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق