سوق الذهب والمعادن والأحجار الكريمةجرائمخاص

يخفي كيلوجراما من الذهب في “مؤخرته” ليتهرب من الجمارك!!

عثرت سلطات المطار الهندية على ما يصل إلى كيلوجرام من ذهب بعد أن اشتبهت في أحد المسافرين الذي كان يسير بطريقة غريبة، وبعد أن تم تفتيشه، عثرت السلطات على شرائح من الذهب المخبئة في شرجه “مؤخرته”.
حيث وصل الراكب على متن الخطوط الجوية لشركة GoAir من دبي يوم الثلاثاء الماضي إلى مطار كانور بولاية كيرالا الهندية، وقد حاول تجنب دفع ضريبة بنسبة 18% على قطعه الثمينة عن طريق تهريبها في فتحة شرجه.
وبحسب ما ورد، فقد قام المسؤولون في وحدة المخابرات الجوية بإخراج القطع الذهبية بصعوبة، والتي بلغت قيمتها حوالي 60 ألف دولار، من مؤخرة المهرب المجهول الذي لم يتم نشر هويته.
كما وتم القبض على راكب آخر على نفس الرحلة يحمل أكثر من كيلو ونصف من الذهب، على الرغم من أن المسؤولين لم يكشفوا عما إذا كان هذا المسافر قد أخفى الذهب بنفس الطريقة أم بطريقة أخرى.
وفي يوم الأربعاء الماضي، صادر موظفو الجمارك ما يقل قليلا عن نصف كيلو من الذهب من راكب هبط في ولاية كاليكوت، والذي كان مسافراً على متن رحلة تابعة لشركة العربية للطيران، والقادمة من إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، حيث كان هذا المسافر قد خبأ الذهب في ملابسه الداخلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى