رياضةالأخبارخاص

فرحة عارمة بسقوطه في مصر.. صحيفة: مرتضى منصور يدرس اعتزال العمل العام بعد خسارته الانتخابات

كشفت وسائل إعلام مصرية، مساء أمس الاثنين، أن “رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، يدرس استقالته من رئاسة النادي واعتزال العمل العام بعد خسارته في انتخابات مجلس النواب”.
ونقلت صحيفة “أخبار اليوم” المصرية، عن مصدر قالت إنه مقرب من المستشار مرتضى منصور، قوله إن “رئيس الزمالك يشعر بحالة من الاستياء والغضب بعد السقوط في انتخابات مجلس النواب خاصة وأنه لم يكن يتوقع هذه الخسارة الأمر الذي جعله يفكر في الاستقالة من رئاسة القلعة البيضاء واعتزال العمل العام”.
وكانت النتائج الأولية غير الرسمية قد أشارت إلى سقوط مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب بميت غمر، فيما قالت صحف مصرية إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب الحالي تعرض لأزمة صحية بعد علمه بخسارته في الانتخابات البرلمانية.
في حين ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بفرحة عارمة عقب أنباء خسارة مرتضى للانتخابات وتصدر وسم “هاشتاج” ليلة_سقوط_مرتضى وسائل التواصل الاجتماعي في مصر وخاصة تويتر.. وأعرب عشرات الصحفيين والإعلاميين والشخصيات العامة على حساباتهم الشخصية فرحتهم بهذا السقوط المدوي ورفع الحصانة البرلمانية عن رئيس الزمالك الذي طالما استخدمها بشكل سافر لحمايته من العقاب بسبب تطاولاته واعتداءه بالسب والقذف على العديد من الشخصيات العامة والرياضية حتى بلغ به الأمر الاعتداء لفظيا على رئيس وزراء مصر!!
يأتي ذلك، في وقت يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى