تجارة واستثمارخاصمجتمع الأعمال

رغم ظروف كورونا وأزمات التجار.. “غرفة تجارة وصناعة البحرين” تعلن تغيير شعارها

برغم الظروف التي يمر بها الشارع التجاري البحريني وظروف أزمة كورونا .. أعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين اليوم عن إطلاق شعارها الجديد”، تماشياً مع إستراتيجيتها وخططها التطويرية، وتوجهات مجلس إدارتها ومكتبها التنفيذي، نحو ديمومة وحداثة الأداء داخل إداراتها لخدمة منتسبيها من رواد الأعمال في مختلف المجالات التجارية والصناعية، مع الاحتفاظ بمسماها الحالي.
وأوضحت فى “بيان لها” أن الشعار الجديد سيجسد هويتها في” مختلف الاجتماعات والفعاليات والمؤتمرات ، والمراسلات، وكذلك المطبوعات والتصميمات”، وأنه صمم بشكل حديث بما يتواكب مع تطلعات مجتمع الأعمال البحريني وبما يعكس درجة التطور التي يحرص عليها مجلس إدارة الغرفة في إنتاج عمل مميز يخدم الجميع.
وبينت أن الشعار يمثل فلسفة مستمدة من القيم الأساسية التى تعمل من خلالها الغرفة لتعزيز جهودها والوصل لتحقيق أهدافها، والتى من أهمها “الجرأة” فى اتخاذ الإجراءات والقرارات للتعامل مع التحديات، كذلك “الشفافية” التى تعتبرها الغرفة منهجها فى إدارة عملها، فضلا عن “الالتزام” فى مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية، كذلك “الولاء، والابتكار، والشمولية”
وقالت “الغرفة” بأن هذا التغيير جاء انطلاقًا من رؤيتها المستقبلية، بأن القدرة على الإبداع والتخطيط واستشراف التطورات في القطاعات التجارية والصناعية يسهم فى تعزيز النمو الاقتصادي الشامل والمستدام، منوهةً بأنها تسعى دوماً لإحداث حالة من التطوير المرحلي لكل الخدمات التى تقدمها لإعضائها .
وأضافت أن شعارها الجديد هو رسالة للشارع التجاري والصناعي تحكي تاريخ طويل وممتد لها منذ أن تأسست عام 1939 كأول غرفة تجارة وصناعة في منطقة الخليج العربي تحت اسم “جمعية التجار العموميين” آنذاك، وتغير الأسم فيما بعد إلى “غرفة تجارة وصناعة البحرين”، ورسالة للمجتمع البحريني ككل بأن الغرفة كانت وستبقي الداعم للإقتصاد الوطنى والمحفز للقطاع الخاص.
وتقدمت الغرفة ممثلة بأعضاء مجلس إدارتها ومكتبها التنفيذي لكافة القائمين على هذا العمل المتميز، بخالص الشكر والتقدير على جهودهم المضنية فى سبيل ذلك ومن أجل الإرتقاء بخدمات الغرفة المختلفة، كما شكرت أيضا جميع الموظفين لديها والذين كان لهم دور وبصمة في الوصول إلى هذه الخطوة، متمنية أن تتعاقب الخطوات التطويرية فى المستقبل القريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى