مجتمع الأعمال

غرفة البحرين تعلن عن أولى مجالسها الإلكترونية

رحّبت غرفة تجارة وصناعة البحرين بجميع منتسبيها ومجتمع الأعمال والمهتمين للمشاركة في فعاليات مجلسها الالكتروني الأول، والذي سيعقد يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020 في تمام الساعة 4:00 مساءً عبر منصة زووم ZOOM.
وذكرت الغرفة أن المجلس الأول سوف يسلط الضوء على قطاع المالية والتأمين والضرائب، وسيتناول محورين رئيسيين وهما إعادة تنظيم المؤسسات بموجب قانون الإفلاس، والاندماج والاستحواذ. كما سيتحدث خلال المجلس كل من رئيس غرفة البحرين سعادة السيد سمير عبدالله ناس، والسيدة سوسن أبو الحسن رئيسة لجنة المالية والتأمين والضرائب بالغرفة، والمستشار القانوني الأول لدى مجلس التنمية الاقتصادية الدكتور جميل العلوي، ومن شركة حسن رضي السيدة فاطمة العالي، إلى جانب رئيس الاستشارات لدى كي بي ام جي السيد نارايانان راماجاندران Narayanan Ramachandran.
وفي هذا السياق ذكرت الغرفة، أن تنظيم هذه المجالس يأتي من منطلق حرصها واهتمامها على التواصل المباشر مع أعضائها الكرام والمجتمع التجاري لبحث وتداول جميع الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واطلاعهم على جميع المستجدات. معربةً عن ترحيبها بمشاركة التجار وجميع المهتمين في أولى مجالسها الالكترونية، ويمكن لجميع الراغبين بالمشاركة التسجيل عبر المبادرة بتعبئة استمارة التسجيل عبر الموقع الالكتروني الرسمي للغرفة أو تطبيق الهواتف النقالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى