اتصالات وتكنولوجياتجارة واستثمار

غرفة البحرين تعقد ندوة حول “حماية الحسابات التجارية من الجرائم الإلكترونية”

بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني بوزارة الداخلية

تعقد غرفة تجارة وصناعة البحرين يوم الخميس الموافق 2 يوليو 2020 في تمام الساعة 10:00 صباحاً مباشرة عبر موقع “ZOOM” الندوة الافتراضية بعنوان “حماية الحسابات التجارية من الجرائم الالكترونية” والتي تنظمها الغرفة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني بوزارة الداخلية.
ويأتي تنظيم هذه الندوة في ضوء ما يشهده الاقتصاد المحلي من تحوّل كبير نحو التجارة الالكترونية، وهو الأمر الذي يستوجب توعية اصحاب الأعمال حول كيفية مزاولة أعمالهم بأمان وحمايتهم من عمليات النصب والاحتيال الالكتروني.
وسوف تستعرض هذه الندوة -التي ستعقد باللغة العربية- والتي سيتحدث خلالها مختص أمن المعلومات بإدارة مكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني بوزارة الداخلية السيد أسامة الصلاح، عدداً من الموضوعات منها: حماية الحسابات التجارية من الجرائم الالكترونية، تجنب النصب والاحتيال التجاري الالكتروني، إلى جانب كشف انتحال الشخصية التجارية.
وأعربت غرفة البحرين عن ترحيبها بمشاركة جميع اصحاب الأعمال والراغبين بمتابعة الندوة الافتراضية عبر التسجيل من خلال زيارة موقع الغرفة الالكتروني www.bahrainchamber.bh أو للحصول على مزيدٍ من المعلومات حول الفعالية.
يذكر أن سلسلة الندوات الافتراضية التي تنظمها الغرفة تأتي بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين في مختلف المجالات منها الحلول المالية الرقمية، التسويق الرقمي، التحول للاقتصاد الرقمي واللوجستيات، وذلك بغرض الوقوف على أهم المستجدات الاقتصادية، وكذلك مناقشة الحلول والخيارات أمام أصحاب الأعمال والتي من شأنها أن توسع من آفاقهم وتساندهم لابتكار منتجاتهم وخدماتهم بما يتناسب مع هذه الفترة وما بعدها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق