مجتمع الأعمال

غرفة البحرين تدعو اعضائها للمشاركة في ثالث مجالسها الافتراضية

تواصل غرفة تجارة وصناعة البحرين تنظيم مجالسها الإلكترونية والتي تهدف من خلالها إلى تعزيز التواصل مع اعضائها ومناقشة كافة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث الحلول المناسبة لتجاوز مختلف التحديات التي تواجه قطاعات الأعمال، والاستئناس بآراء ومداخلات التجار واصحاب الأعمال حول سبل تطوير القطاعات التي يمثلونها. وفي هذا الصدد، توجه غرفة البحرين دعوتها لاعضائها وجميع المهتمين للمشاركة في النسخة الثالثة من مجلسها الإلكتروني والذي سيعقد عبر وسائل الاتصال المرئي وسيخصص لقطاع التعليم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر 2020 في تمام الساعة 4:00 مساءً عبر منصة زووم ZOOM.
وسيفتتح المجلس رئيس الغرفة سعادة السيد سمير عبدالله ناس، بحضور رئيس لجنة التعليم بالغرفة الدكتور وهيب أحمد الخاجة، وبمشاركة أعضاء اللجنة كل من الدكتور أحمد الكوفي، والسيد نواف الجشي. وذكرت الغرفة أن مجلسها الافتراضي الثالث سوف يتناول عدداً من المحاور المتعلقة بقطاع التعليم، منها مرئيات اصحاب الأعمال حول جعل مملكة البحرين مركزاً إقليميًا وعالمياً جاذباً للتعليم والتدريب، خصوصاً في ظل المقومات التي تتمتع بها البحرين من بنى تحتية، وموارد بشرية مؤهلة، وتشريعات محفزة لاستقطاب وتنمية الاستثمارات.
وأعربت الغرفة عن ترحيبها بجميع اعضائها الكرام ومجتمع الأعمال والمهتمين للمشاركة في هذا المجلس، والذي يمثل منصة فعالة للتحاور في كل مايهم القطاع. وعلى الراغبين بالمشاركة المبادرة بتعبئة استمارة التسجيل عبر الموقع الالكتروني الرسمي للغرفة أو عبر تطبيق الهواتف النقالة، أو عبر الباركود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى