البورصة وأسواق العملاتأغذية وزراعة ومطاعمخاص

عمومية المنصورة للدواجن توافق على تجزئة القيمة الأسمية للسهم على 20

وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة المنصورة للدواجن على تجزئة القيمة الأسمية للسهم من 4 جنيهات إلى 20 قرشًا فقط.
وعقدت الجمعية العمومية العادية وغير العادية أمس السبت وجاءت القرارات كالتالي:-
الموافقة بالاجماع على النص بالنظام الأساسي للشركة على استخدام اسلوب التصويت التراكمي عند انتخابات أعضاء مجلس الإدارة، كما وافقت العمومية غير العادية على تجزئة القيمة الأسمية للسهم من 4 جنيهات إلى 20 قرشا للسهم الواحد وتفويض رئيس مجلس الإدارة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك وتعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة.
ووافقت العمومية على تعديل المادة 21 من النظام الأساسي للشركة بشأن عدد أعضاء مجلس الإدارة ليتولي إدارة الشركة مجلس إدارة مؤلف من 7 أعضاء على الأقل و13 عضوا على الأكثر شاملا الأعضاء المستقلين وذوي الخبرة.
كما وافقت الجمعية العمومية على اختيار مجلس إدارة جديد للشركة يضم 9 أعضاء بالإضافة إلى عضو مستقل وآخر من ذوي الخبرة وجاء التشكيل كالتالي:-
محمد محفوظ فريد محمد السيد و طارق عبدالرازق وإيهاب محمد سامي و حسني سيد حسني السيد و خالد عبدالرزاق محمد و دعاء كمال حسن و شركة أودن للاستثمارات المالية و شركة ثقة للرعاية ويمثلها سيد أحمد زكي و حسن بسيوني حسن و عمر عبدالعزيز عطية
يذكر أن شركة المنصورة للدواجن حققت صافي ربح خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري بلغ 22.8 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 1.97 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.
وارتفع صافي إيرادات النشاط خلال الفترة إلى 127.88 مليون جنيه، مقابل 79.44 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.
وحققت الشركة صافي ربح خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 17.01 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 6.195 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.
وارتفع صافي إيرادات النشاط خلال النصف الأول من 2020 لتصل إلى 90.52 مليون جنيه، مقابل 58.427 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى