سياحة وطيرانخاص

طيران الخليج تعيّن بحرينية لإدارة محطتها في مسقط

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعيين السيدة شمس الدوسري مديراً لمحطتها في مسقط، حيث ستعود إلى منطقة الشرق الأوسط بعد خدمتها في القارة الأفريقية كمدير لمحطة الناقلة في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا. وستمثل السيدة الدوسري طيران الخليج في سلطنة عمان بعد خبرة واسعة أمضتها في قسم المبيعات وفي المحطات الخارجية التابعة للناقلة. تخدم طيران الخليج مدينة مسقط منذ العام 1957، وهي إحدى المحطات الرئيسية لطيران الخليج في دول مجلس التعاون الخليجي.
‎وستواجه السيدة الدوسري، أول سيدة في تولي إدارة محطة خارجية لطيران الخليج، التحدي المتمثل في تعزيز نمو طيران الخليج في سلطنة عمان من خلال الإستفادة من الخبرة التي اكتسبتها أثناء عملها لأكثر من 10 سنوات في مناصب تابعة لإدارة المبيعات للناقلة وفي عدد من محطاتها الخارجية.
تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة. وتعد طيران الخليج الشركة الرائدة في بحرنة الوظائف في المملكة، حيث تؤمّن الفرص للمواهب المحلية والموظفين ذوي الخبرة للعمل في مجالات وأقسام الناقلة المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى