السياحة والطيرانخاص

طيران الخليج تعيّن الحمادي مديراً بحرينياً لمحطتها في دبي

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعيين السيد عصام عبد الحميد الحمادي مديراً إقليمياً لمحطتها في دبي. من خلال خبرته الواسعة في مبيعات الطيران وإدارة محطة طيران الخليج في البحرين؛ سيقوم السيد الحمادي بنقل سنوات معرفته وخبرته لإدارة إحدى المحطات الرئيسية للناقلة في دبي.

عصام الحمادي

تسيّر طيران الخليج رحلات متعددة من وإلى دبي بصورة يومية، ولديها قاعدة عملاء قوية في الإمارات العربية المتحدة؛ حيث سيواجه السيد الحمادي بهذا التعيين التحدي المتمثل في استمرار تعزيز نمو طيران الخليج في الإمارات. يعمل السيد الحمادي ضمن عائلة طيران الخليج منذ 8 سنوات، حيث كان يشغل منصب مدير محطة البحرين في المركز الرئيسي لطيران الخليج.

تعقيباً على تعيينه في دبي، قال السيد الحمادي “هذا تحد كبير بالنسبة لي في معرض انتقالي من مركز طيران الخليج إلى إحدى أنجح محطاتها المدرة للدخل المتمثلة في دبي. على الرغم من تشابه أسواق البحرين ودبي فيما يتعلق بسلوك العملاء وأنماط السفر؛ فإنني متأكد من أنه سيكون هناك الكثير لنتعلمه. لطالما كانت طيران الخليج جزءاً من حياتي، لذا سأواصل خدمة ناقلتنا من موقع جغرافي مختلف بهدف الترويج للبحرين وطيران الخليج على نطاقٍ أوسع.”

تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة. في وقت سابق من هذا العام، رحبت طيران الخليج بعودة مدير محطتها في المملكة المتحدة إلى مقرها الرئيسي في البحرين لتولي دور مدير أول المبيعات لمنطقة أوروبا ومنطقة المشرق. ونظرًا لأن 90٪ من الموظفين الموجودين في المقر الرئيسي في المحرق هم بحرينيون ونحو 70٪ من الطيارين؛ فإن طيران الخليج تعد شركة رائدة في بحرنة الوظائف في المملكة، حيث تؤمن الفرصة للمواهب المحلية والموظفين ذوي الخبرة للعمل في مجالات وأقسام مختلفة من الشركة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق