سياحة وطيران

طيران الخليج تعاود تسيير رحلاتها إلى الإسكندرية وشرم الشيخ هذا الصيف

رحلتان أسبوعيتان بدءًا من 30 يونيو حتى 25 سبتمبر

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن إضافة وجهتين صيفيتين إلى شبكتها وهما الإسكندرية وشرم الشيخ في جمهورية مصر العربية. ستُشَغل طائرة إيرباص 321نيو ال ار الجديدة على كلتا الوجهتين الموسميتين وستبدأ الرحلات الأسبوعية من 30 يونيو لغاية 25 سبتمبر 2021 لكلتا الوجهتين، حيث ستعمل هذه الوجهات الصيفية الموسمية إلى مصر على تعزيز شبكة الناقلة الوطنية مع الوجهات الساحلية الشهيرة والمفضلة لدى العديد من السياح والعائلات في مملكة البحرين والمنطقة المجاورة، خاصة مع تزايد الطلب على السفر تدريجيًا في العطلة الصيفية و تخفيف قيود السفر.

قال القبطان وليد عبد الحميد العلوي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: “نحن فخورون بمراقبة شبكتنا تنمو أكثر بإضافة وجهات جديدة وإعادة فتح الخطوط لتلبية حركة النقل الصيفية. لقد خاض مسافرينا هذه الرحلة معنا أثناء عام 2020 كواحدة من شركات الطيران القليلة التي حلقت في ذروة الجائحة. اليوم، نحن واحدة من أوائل شركات الطيران في العالم التي أعلنت أن 100٪ من طاقمها قد تم تطعيمهم وقمنا بتقديم تأمين COVID-19 المجاني لجميع مسافرينا وكذلك بدأنا بتجربة جواز سفر IATA الصحي التي أطلقناها على رحلاتنا إلى لندن وأثينا وسنغافورة”.

تسيّر طيران الخليج حاليًا رحلات من وإلى أبو ظبي ودبي والكويت والرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة ومسقط والقاهرة وعمّان والدار البيضاء ولندن وباريس وفرانكفورت وأثينا وإسطنبول وبانكوك ومانيلا وسنغافورة ودكا وكولومبو وجزر المالديف وعدة وجهات في الهند وباكستان. كما ستضيف الناقلة ميكونوس وسانتوريني أيضًا إلى شبكة وجهاتها من شهر يونيو حتى نهاية سبتمبر، وستعاود رحلاتها الى لارنكا بدءاَ من 15 يونيو، كما سيتم إضافة ملقا في إسبانيا بدءا من 25 يونيو.

يمكن للمسافرين شراء التذاكر بدءًا من اليوم وسيتم تغطيتهم تلقائيًا بتأمين COVID-19 المجاني بما في ذلك نفقات العلاج والحجر الصحي في الظروف غير المتوقعة بالإصابة بفيروس كورونا في الخارج. علاوة على ذلك، يُنصح المسافرين بزيارة gulfair.com/covid19 للتعرف على نصائح السفر وشبكة الوجهات وإجراءات الصحة والسلامة الخاصة بالناقلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى