سياحة وطيران

طيران الخليج تطرح مفهوماً جديداً لأسعارها وتحدث محرك الحجوزات


طرحت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – رسميًا مفهومها الجديد لتسعير تذاكر سفرها لجعلها أكثر سهولة ووضوحًا لمسافريها فيما يتعلق بما هو مدرج في كل فئة سعرية. وتأتي الأسعار الجديدة مدرجة في ثلاث خيارات للدرجة السياحية وخيارين لدرجة الصقر الذهبي؛ حيث يمكن للمسافرين الآن اختيار السعر الأنسب لهم بناءً على احتياجات السفر الخاصة بهم والخدمات المطلوبة طوال رحلتهم.
مع خيارات الأسعار “الخفيفة” و “الذكية” و “المرنة” المقدمة في الدرجة السياحية وخياري “الذكية” و “المرنة” المتوفرين لدرجة الصقر الذهبي؛ يمكن لجميع المسافرين اختيار أي سعر يناسبهم، حيث تأتي كل فئة من فئات الأسعار الجديدة مع حزمة من المزايا تشمل الأمتعة، والمرونة في تغيير أو إلغاء الرحلات، وكسب أميال برنامج الولاء (فالكون فلاير)، والأفضلية في اختيار المقاعد، وأولوية الصعود إلى الطائرة، والدخول إلى قاعة الصقر الذهبي.
وقامت الناقلة الوطنية أيضًا بتجديد محرك حجز التذاكر عبر موقعها الالكتروني وتطبيق الهواتف الذكية لاستيعاب هذه التغييرات في الأسعار، ولإبراز مظهر أحدث يتلاءم مع عملية حجز أسرع للعملاء. ستكون التجربة الجديدة أكثر سهولة مع خطوات أقل من حيث اختيار الرحلات والمقاعد إلى إكمال الشراء، وسيتم تعزيزها بأدوات سهلة الاستخدام مثل خرائط المقاعد.
وعلّق رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد فنسنت كوست على طرح هذا المفهوم الجديد للأسعار بقوله “يسعدنا أن نقدم مفهومًا محدثًا للأسعار لقاعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم. ولن يمنحهم هذا المفهوم الجديد الحرية في اختيار ما يحتاجون إليه بالضبط أثناء رحلتهم معنا فحسب، بل سيمنح المسافرين أيضًا المزيد من التحكم في المبلغ الذي ينفقونه عند شراء تذاكرهم من طيران الخليج. الآن، يمكن للمسافرين تحديد ما يدفعونه باختيار السعر الذي يناسبهم أكثر”. وأضاف “ستتمتع أسعارنا الجديدة ‘الخفيفة’ و’الذكية’ و’المرنة’ بمجموعة من المزايا والمرونة للشرائح المختلفة من المسافرين – من رجال الأعمال والمسافرين بغرض السياحة والترفيه إلى الطلاب والسياح المراعين للسعر؛ ستوفر أسعارنا الجديدة تجربة حجز سهلة وواضحة للجميع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى