السياحة والطيران

طيران الخليج تسلمت 8 طائرات مختلفة واكتمال الأسطول الجديد 2023

كشف نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج الكابتن وليد العلوي عن تسلم 8 طائرات مختلفة من أصل من 39 طلبية لطيران الخليج، فيما تم استلام 6 طائرات طراز دريملاينر وسنستلم طائرتي إيرباص A320 neo التابعة للأسطول الجديد والمتوقع اكتماله في 2023 .
وأضاف في تصريح للصحافيين -على هامش الغبقة السنوية التي أقامتها طيران الخليج تكريماً للإعلاميين- مساء الأحد، أن الناقل الوطني ستتسلم طائرة من طراز 320neo الشهر القادم. وفي سبتمبر سنستلم طائرة من طراز دريملاينر 7.
وفيما يتعلق بالطائرات القديمة، أشار العلوي إلى أنه مع وصول الطائرات الحديثة وتماشياً مع السوق سيكون هناك عملية تبديل، وستواكب طيران الخليج النمو في الطاقة الاستيعابية، انطلاقاً من الاستراتيجية الجديدة طويلة الأمد، التي تعتمد على دراسات علمية وموضوعية وعلى قواعد وأسس اقتصادية، سعياً لتحقيق الأهداف”.
وعن الوجهات الجديد لطيران الخليج، أكد العلوي أنه سيتم تدشين خط إلى مدينة ملقا الإسبانية اعتباراً من يونيو المقبل، فيما سيتم إضافة صلالة العمانية خلال الفترة المقبلة.
وأقامت طيران الخليج غبقتها الرمضانية السنوية بحضور عدد كبير من شركاء الصناعة، وكبار الشخصيات، وممثلي الصحافة والإعلام، وعدد من الفنانين ومؤثري التواصل الاجتماعي، حيث تخللت الحفل فقرات متنوعة وتم السحب على جوائز قيمة، شملت عدداً من التذاكر التابعة لطيران الخليج.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق