سياحة وطيران

طيران الخليج تستعرض خططها وتوجهاتها المستقبلية مع جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية

استقبلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في مقر الناقلة الرئيسي بالمحرق مؤخراً، رئيس مجلس إدارة جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية السيد جهاد أمين وعدداً من أعضاء الجمعية. وقد التقى ضيوف الناقلة بإدارتها التنفيذية على رأسهم الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشمير كوتشكو، ونائب الرئيس التنفيذي القبطان وليد عبدالحميد العلوي، ورئيس القطاع التجاري السيد فنسينت كوست، وعدد من أعضاء القطاع التجاري بالناقلة.
وقد استعرض فريق عمل طيران الخليج استراتيجية الناقلة التجارية لعام 2020؛ كما تمت مناقشة سبل تقوية الأواصر والتعاون المشترك بين الناقلة الوطنية ووكلاء السفر في المملكة.
وقد صرح كوتشكو الرئيس التنفيذي لطيران الخليج خلال اللقاء “نقدر العلاقة الطويلة التي تجمعنا بالجمعية وزملاؤنا في قطاع السياحة والسفر في مملكة البحرين. في معرض تطويرنا لأسطولنا وشبكة وجهاتنا؛ نستمر في تقوية الروابط مع شركاؤنا في قطاع المبيعات للعمل معاً على نمو وتطوير صناعة السفر في المملكة”.
أما رئيس مجلس إدارة جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية السيد جهاد أمين عقّب قائلاً: “نحن سعداء للغاية بهذا الاجتماع مع الإدارة التنفيذية لطيران الخليج والفريق التجاري. فقد قام الفريق التجاري برسم صورة حول ما وصلت اليه ناقلتنا الوطنية من نتائج ايجابية والاتجاه الذي تسير فيه هذه الإدارة لتطوير الناقلة. نيابة عن جميع أعضاء جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية أود أن أؤكد على دعمنا المستمر لناقلتنا الوطنية لما فيه مصلحتنا المتبادلة ومصلحة إقتصادنا الوطني”.
وكانت الناقلة قد أعلنت مؤخرًا عن خطط توسعها للعام 2020 مع عدد من الوجهات الأوروبية التي تشمل ميلان على مدار العام مع رحلات يومية، وميكونوس وميونيخ وملقا ونيس كوجهات موسمية تبدأ جميعها من صيف 2020. علاوة على ذلك؛ ستطلق طيران الخليج رحلاتها إلى كوالالمبور في يوليو 2020 برحلات يومية تشغلها طائرات الدريملاينر، بالإضافة إلى إطلاقها رحلاتها الموسمية إلى صلالة في الصيف. تواصل طيران الخليج برنامج تحديث أسطولها في العام 2020؛ حيث ستتلقى آخر ثلاث طائرات بوينج 9-787 دريملاينر من ضمن طلبية تضمنت 10 طائرات، كما ستستلم الناقلة طلبيات طائرة إيرباص 321 نيو الجديدة التي سيتم تشغيلها على الرحلات الطويلة للوجهات الأوروبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى