سياحة وطيران

طيران الخليج ترقي 4 طيارين بحرينيين لمنصب قبطان

قامت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بترقية 4 طيارين لمنصب قبطان بعد استكمالهم لجميع المتطلبات التي تنقلهم الى هذه الرتبة وهم القبطان أحمد إسماعيل والقبطان أحمد جناحي والقبطان محمد كمال والقبطان محمد ملك حيث قامت الإدارة التنفيذية لطيران الخليج بتهنئتهم على هذا الانجاز الذي حققوه.

وقد بدأ جميع القباطنة الذين تمت ترقيتهم حديثًا مسيرتهم المهنية في الناقلة الوطنية بدءًا من طيار ثاني واستكملوا التدريب وساعات الطيران المطلوبة ليصبحوا طيار أول الى ان وصلوا الى رتبة قبطان؛ حيث تلتزم الناقلة بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، وهو الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي المناصب العليا في طيران الخليج.

بهذه المناسبة، علق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي قائلاً: “نحن فخورون جدًا بقوتنا العاملة البحرينية وطاقم الطيران لدينا، ويسعدني أن أراهم يشقون طريقهم ويتم ترقيتهم من رتبة طيار أول الى قباطنة. بالطيع هذه ليست ذروة مسيرتهم المهنية ، ولكن فقط بداية تألقهم في طيران الخليج مع فرص ليصبحوا في رتبة قبطان أول، وقبطان تدريب ، ومدراء أساطيل أو جزءًا من الإدارة العليا أو التنفيذية في المستقبل.

وتفخر الناقلة الوطنية بأن 100% من رتبة طيار أول وطيار ثاني هم من البحرينيين. وكانت طيران الخليج قد وضعت برنامجًا مخصصًا لتدريب البحرينيين لتأمين احترافهم في مجال الطيران، وتعزيز إرث مملكة البحرين كونها مصدرًا موثوقًا به لتخريج خبراء صناعة الطيران الذين خدموا الناقلة الوطنية والناقلات الإقليمية الأخرى على مدى العقود الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى