سياحة وطيرانمجتمع الأعمال

طيران الخليج ترعى وتشارك في قمة القوى النسائية 2019

شاركت طيران الخليج – الناقلة الوطنية للمملكة البحرين – في قمة القوى النسائية لعام 2019، والذي تم انعقاده في فندق سوفيتيل البحرين بمنطقة الزلاق. وإلى جانب كونها أحد الرعاة الراعي الرئيسيين للقمة التي تستمر لمدة يومين، تم تسجيل طيران الخليج أيضًا كشريك سفر لهذا الحدث الملهم للتواصل، حيث تم نقل متحدثين رئيسيين من المنطقة إلى مملكة البحرين، وقد تم تكريم طيران الخليج إلى جانب رعاة آخرين للحدث من قبل منظمي الفعالية.
بخلاف الرعاية، شاركت طيران الخليج بجلسة نقاش مخصصة ركزت على القوى النسائية في مجال الطيران وشملت محادثة مثيرة للاهتمام من قبل خمس نساء بحرينيات في مناصب مختلفة في طيران الخليج وهن: المديرة التنفيذية لدائرة الموارد البشرية السيدة نوف السويدي، الكابتن ياسمين فريدون، المهندسة إيمان منديل ومضيفة الطيران إيمان عبد الله، ومحاورة الجلسة التي دارت الحوار الآنسة سارة الوصيبي من قسم التسويق في طيران الخليج، وقد تم مناقشة والتطرق الى العديد من المواضيع التي تهم المرأة في هذه التخصصات بالتحديد، والتنوع في مكان العمل وأهمية إيجاد وخلق فرص متكافئة بين الجنسين وكذلك الإرشاد والتدريب لمساعدة جيل الشباب من النساء على متابعة شغفهن والبحث عن مهن غير تقليدية.
قدمت قمة القوى النسائية لعام 2019 قادة رائدات في مجالات وصناعات مختلفة من مملكة البحرين والمنطقة. أتيحت للممثلين الفرصة للتفاعل مع الحاضرين وتبادل القصص والخبرات الشخصية المختلفة. كان محور وموضوع قمة هذا العام هو “المرأة في القيادة: العمل الملهم وقيادة التغيير” وتبادل المتحدثون أفكارهم وآرائهم حول العمل معا، والتواصل وبناء علاقات أقوى في بيئة العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى