سياحة وطيراننقل وسيارات

طيران الخليج تتعاون مع الاتحاد الدولي لنقل الحيوانات

للتوسع في خدمات الشحن المختصة بمجال نقل الحيوانات

انضمت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً إلى عضوية الاتحاد الدولي لنقل الحيوانات والحيوانات الأليفة (IPATA)، وذلك للتوسع في خدمات الشحن المختصة بمجال نقل الحيوانات والحيوانات الأليفة عبر شبكتها العالمية. وستمنح هذه العضوية طيران الخليج فرصة الاستفادة من سوق أوسع يشمل أصحاب الحيوانات الأليفة مع متطلبات نقل حيواناتهم وحيواناتهم الأليفة عند قضاء الإجازات أو الانتقال من مدينة إلى أخرى.

(IPATA) هو اتحاد عالمي غير ربحي مكرس لرعاية ورفاهية الحيوانات والحيوانات الأليفة أثناء النقل يتخذ دور تمثيل مصالح الشاحنين المحترفين للحيوانات الأليفة والأعضاء المرتبطين بها. وقد تأسس الاتحاد في العام 1979، وهو يقدم خدمات مختصة واحترافية في نقل الحيوانات الأليفة والعناية بها في جميع أنحاء العالم، كما قام الاتحاد ببناء شبكة من الشاحنين المعنيين بالحيوانات الأليفة يمثلون سنوات من الخبرة في نقل الحيوانات والعناية بها. ولدى IPATA حاليًا شركات شحن محترفة للحيوانات الأليفة في ما يقارب 90 دولة تخدم أكثر من 700 مطار حول العالم.

في معرض تعليقه على هذا التعاون، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي “هذا تعاون رائع وفريد ​​من نوعه لأنه سيفتح لنا الأبواب لسوق واسع من أصحاب الحيوانات والحيوانات الأليفة الذين يحتاجون باستمرار إلى نقل حيواناتهم الأليفة أينما ذهبوا؛ سواء في إجازة طويلة أو الانتقال للعمل أو لم شمل الأسرة. لدينا خدمات شحن رائعة وقدرة على شحن الأطعمة القابلة للتلف، والفواكه والخضروات الطازجة، والزهور، والمستلزمات الطبية، والسيارات، والذهب، وغيرها الكثير. الآن، سنعمل على تعزيز قدراتنا في مجال الحيوانات الحية لمساعدة المالكين على نقل حيواناتهم الأليفة بكل أريحية ويسر “.

أما الرئيس المنتخب ورئيس لجنة الاتصال بشركات الطيران التابعة لـ IPATA والمراقب في مجلس الحيوانات الحية والمواد سريعة التلف التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي السيد هازل إيمري فقال “يسعدنا الترحيب بطيران الخليج كأحدث عضو مشارك في الاتحاد، فالتزامها بالنقل الإنساني للحيوانات والحيوانات الأليفة من البحرين إلى مختلف المدن في أنحاء أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى يوفر لأصحاب الحيوانات الأليفة الثقة في معرفة أن تجربة سفر حيواناتهم الأليفة ستكون آمنة وخالية من الإجهاد المفرط”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى