سياحة وطيران

طيران الخليج تبدأ العد التنازلي لسباق الفورمولا وان 2020

بدأت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عدها التنازلي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020 للفورمولا وان كداعم رئيسي لأحد أهم الفعاليات الرياضية في المملكة، حيث سيقام السباق في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري.
وعلى ضوء توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله؛ كانت حلبة البحرين الدولية قد أعلنت في وقتٍ سابق أن سباقي الفورمولا وان لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج وجائزة رولكس الصخير الكبرى سيقامان بالمجمل بدون حضور الجمهور، لكن سيكون هناك عدد محدود من مقاعد المدرجات الذي سيخصص لعوائل العاملين في الصفوف الأمامية من الكوادر الصحية والجهات المساندة الأخرى في البحرين.
وقد صرّح القبطان وليد العلوي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج “نحن فخورون بكوننا الداعم الرئيسي لهذا السباق العريق الذي سيقام دون حضور الجماهير، فيما عدا عدد محدود من مقاعد المنصة العامة التي ستخصص في السباقين لحضور أفراد الصف الأول من الطواقم الطبية وعائلاتهم؛ وهو بمثابة تقديرٍ مستحق لتلك الطواقم التي أسهمت في التصدي لجائحة فيروس كورونا والحد من انتشاره في المملكة. مضيفًا إن القرار يعكس حجم التقدير الموجه لأبناء الوطن المجدّين، حيث كان هذا العام مليئاً بالتحديات للجميع؛ إلا أننا نعمل بكامل جهودنا وطاقاتنا لتنفيذ خطط طيران الخليج التي تظهر أفضل ما لدى الناقلة والمملكة للعالم”.
تجدر الإشارة أن طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق الفورمولا وان لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج منذ انطلاقته التاريخية في البحرين في أبريل 2004 كأول سباق للفورمولا وان في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث تسهم الناقلة منذ ذلك الوقت في إنجاح هذه الفعالية الرياضية وضمان تميزها على كافة المستويات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى