خاصسياحة وطيران

“طيران الإمارات” تفتح الحجز الإلكتروني لرحلات منتظمة إلى 12 دولة عربية

أعلنت طيران الإمارات، اليوم الخميس، عن فتح باب الحجز لرحلاتها المنتظمة إلى 12 دولة عربية اعتباراً من أول يوليو المقبل.
وأظهرت حجوزات الناقلة عبر موقعها الإلكتروني، توفير رحلات منتظمة، إلى كل من مصر، السعودية، الكويت، سلطنة عُمان، البحرين، العراق، تونس، المغرب، الجزائر، لبنان، الأردن، والسودان.
ومن المنتظر أن تسير الناقلة 21 رحلة أسبوعية إلى القاهرة ابتداءً من الأول من يوليو المقبل على متن “بوينج 777 آر 300″، و”إيرباص أيه 380”.
وتسير الناقلة 3 رحلات يومية نحو جدة عبر طائرة “آيرباص 380 آي”، ورحلتين إلى الدمام، وابتداءً من الأول أغسطس تصبح 3 رحلات يومية لتزيد إلى 4 رحلات يومية بداية من الأول سبتمبر عبر طائرة “بوينج 777 آر 300”.
وأدرجت الناقلة المدينة المنورة ضمن جدول الرحلات من خلال 9 رحلات أسبوعياً، و3 رحلات يومية نحو الرياض عبر “بوينج 777 آر 300”.
وحافظت الناقلة على رحلة يومية إلى كل من تونس عبر طائرة “بوينج 777 آر 300″، وإلى مدينة الدار البيضاء في المغرب على متن طائرة “إيرباص أيه 380”.
وجدولت طيران الإمارات رحلة يومية إلى الجزائر على متن طائرة “بوينج 777 آر 300″، ورحلتين يومياً إلى العاصمة الأردنية عمان عبر طائرتين “بوينج 777 آر 300″ و”إيرباص أيه 380”.
كما ستسير الناقلة رحلة يومية إلى العاصمة العراقية بغداد، و5 رحلات أسبوعية إلى مدينة البصرة على متن طائرة “بوينج 777 آر 300”.
وتعود الناقلة إلى البحرين من خلال 3 رحلات يومية على متن طائرة “بوينج 777 آر 300″، ورحلتين نحو بيروت عبر نفس الطراز.
وجدولت الناقلة في المرحلة الأول 4 رحلات يومية نحو الكويت، لترتفع إلى 5 رحلات يومية بداية من الأول أغسطس المقبل، لتزيد إلى 6 رحلات يومية في الأول من سبتمبر المقبل على متن طائرة “بوينغ 777 آر 300”.
وتسير الشركة رحلة يومية إلى العاصمة السودانية الخرطوم، وفي الوقت ذاته برمجت الناقلة عودتها إلى مسقط في الأول من أغسطس المقبل من خلال رحلتين يومياً لتزيد إلى 3 رحلات بداية من الأول سبتمبر.
وذكرت طيران الإمارات، أن جميع مواعيد وعدد الرحلات قابلة للتغيير، بحسب تطورات الوضع مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والاتصالات بين الدول وخطط وتصاريح التشغيل.
وأعلنت مجموعة وكلاء السفر والسياحة في دبي، عن اجتماع اللجنة التنفيذية الجديدة للمجموعة بهدف إدارة عودة شركات السفر للعمل بشكل طبيعي بعد انتهاء أزمة وباء كورونا المستجد “كوفيد -19”.
ومؤخراً، أكدت مؤسسة مطارات دبي، استعدادها وجهوزيتها لدعم استئناف العمليات المجدولة لطيران الإمارات عبر مطار دبي الدولي، مشيرة إلى أن جميع الرحلات الجوية ستنطلق من المبنى 3 في المطار.
كما كشفت طيران الإمارات اليوم الخميس النقاب عن عدة تدابير وإجراءات إضافية من شأنها إرساء معايير للصحة والسلامة على مستوى الصناعة في الأجواء وعلى الأرض.
وفي الشهر الماضي، أعلنت الشركة عن تدابير وقائية وإجراءات احترازية جديدة على متن طائراتها بهدف ضمان صحة وسلامة موظفيها وعملائها من تفشي انتشار فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق