سياحة وطيران

“طيران الإمارات” تستأنف رحلاتها إلى نيوزلندا يناير القادم

تعتبر أطول رحلة في العالم منذ إغلاق المطارات بسبب كورونا

أعلنت شركة طيران الإمارات اليوم الأربعاء ، استئناف رحلاتها بين إمارة دبي وأوكلاند ، أكبر مدن نيوزيلندا، في يناير من العام القادم، ما يجعلها أطول رحلة في العالم منذ أن تسبب فيروس كورونا في إغلاق الدول لحدودها.
ووفقاً لما ذكره موقع «Simple Flying» وهو أكبر موقع إلكتروني لأخبار الطيران في العالم، سوف تُشغل 4 رحلات أسبوعياً بدلاً من رحلة يومية واحدة كما كان في السابق.
ووفقاً لما ذكره موقع الطيران «Live And Lets Fly، سيسجل هذا المسار رقماً قياسياً في قطع المسافات لرحلة ركاب مجدولة بانتظام باستخدام هذا النوع من الطائرات، مؤكداً أن هذا المسار كان رابع أطول مسار في العالم قبل أزمة فيروس كورونا.
وأعلنت الشركة منذ أيام أنها سوف تستأنف رحلاتها إلى هراري زيمبابوي، و موريشيوس اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل.
وسوف تشغل طيران الإمارات رحلتين أسبوعياً إلى هراري متصلتين مع خدمة لوساكا (زامبيا).
وتعمل الرحلتان يومي الأحد والجمعة، لربط زامبيا وزيمبابوي عبر دبي مع مختلف محطات طيران الإمارات في أوروبا والشرق الأقصى والأميركتين وأستراليا وغرب آسيا.
وسوف تُستأنف خدمة موريشيوس مبدئياً برحلة أسبوعية أيام السبت، ما يدعم انتعاش صناعة السياحة في تلك الوجهة الشهيرة في المحيط الهندي ونقل المسافرين بأمان من أوروبا والشرق الأقصى والشرق الأوسط عبر دبي.
ومع استئناف الرحلات لهاتين المدينتين، سيرتفع عدد وجهاتها التي استأنفت إليها الرحلات إلى 89 وجهة.
وأعلنت الشركة منذ أيام أنها سوف تستأنف رحلاتها إلى لواندا في أنجولا، اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل.
وستعمل الرحلات الجوية إلى لواندا مرة واحدة في الأسبوع أيام الخميس.
وأعلنت الشركة أنها سوف تشغل رحلاتها إلى عمّان برحلة يومية اعتباراً من 8 سبتمبر الجاري .
واستأنفت شركة طيران الإمارات رحلاتها إلى العاصمة السنغالية، داكار وإلى العاصمة الغينية، كوناكري اعتباراً من 3 سبتمبر من العام الجاري.
وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020- اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى