سياحة وطيران

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى مطار صبيحة التركي “الصيف القادم

أعلنت طيران الإمارات، اليوم الاثنين، عن اعتزامها استئناف تشغيل رحلاتها بين دبي ومطار صبيحة جوكتشن الدولي في اسطنبول اعتباراً من 8 يونيو 2018. وتتيح هذه الخطوة للعملاء مزيداً من خيارات السفر على رحلات الناقلة إلى اسطنبول عبر مطارين.
وسوف تسيّر طيران الإمارات خمس رحلات أسبوعياً إلى مطار صبيحة جوكتشن الدولي بطائرة بوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية. وسيصل عدد رحلات طيران الإمارات بين دبي واسطنبول عقب هذه الخطوة إلى 16 رحلة أسبوعياً، ما سيوفر 6500 مقعد للمسافرين سواء بغرض الأعمال أو السياحة.
وبالإضافة إلى زيادة السعة المقعدية، فإن الرحلات الجديدة سوف تزيد طاقة الشحن إلى اسطنبول لتصل إلى 100 طن أسبوعياً، كما ستصبح طيران الإمارات الناقلة الأولى التي تشغل رحلات منتظمة إلى مطار صبيحة جوكتشن الدولي بطائرات الجسم العريض.
واعتباراً من 8 يونيو 2018، ستغادر الرحلة “ئي كيه 119” مطار دبي الدولي في الساعة 10 صباحاً، وتصل إلى اسطنبول في الساعة 1:45 بعد الظهر. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 120” من مطار صبيحة جوكتشن الدولي في الساعة 3:35 عصراً، لتصل إلى دبي في الساعة 9 ليلاً. ويتيح التوقيت للمسافرين إمكانية مواصلة رحلاتهم بسهولة مع فترات انتظار قصيرة في دبي إلى وجهات عديدة مثل بانكوك وشنغهاي وسيول وكافة المدن الأسترالية. كما سيتسفيد المسافرون من أسواق رئيسة، مثل الصين وكوريا وماليزيا والمملكة العربية السعودية والكويت، من فترات انتظار أقصر في دبي لمواصلة رحلاتهم إلى اسطنبول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى