سياحة وطيران

“طيران الإمارات” تستأنف رحلاتها إلى بانكوك مطلع سبتمبر

تستأنف شركة طيران الإمارات رحلاتها إلى عاصمة التايلاندية، بانكوك ابتداءً من 1 سبتمبر المقبل، من خلال إطلاقها رحلات يومية لهذه الوجهة.
ووفقا لبيان صحفي، يأتي هذا القرار في ظل جهود الشركة لتوسعة شبكة الخطوط الجوية الحالية لتبلغ 78 مدينة.
وأعنلت الشركة يوم أمس الأربعاء عن استئناف رحلاتها إلى العاصمة السنغالية، داكار وإلى العاصمة الغينية، كوناكري اعتباراً من 3 سبتمبر من العام الجاري، ليرتفع إجمالي عدد وجهات طيران الإمارات الحالية إلى قارة أفريقيا إلى 8 مدن.
وأعلنت شركة طيران الإمارات منذ أيام عن تشغيل رحلات إجلاء إلى 5 مدن هندية اعتباراً من الخميس 20 أغسطس وحتى 31 أغسطس من عام 2020.
وقال عادل الرضا الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة طيران الإمارات، صباح اليوم، إن عدد المسافرين على متن طائرات الشركة تضاعف في شهر أغسطس، مقارنة بشهر يوليو.
وأعلنت شركة طيران الإمارات منذ أسبوع عن استئناف رحلاتها إلى جزيرة سيشيل، بالتزامن مع إعادة فتح شواطئها ومرافقها السياحية أمام السياح في الأول من أغسطس الجاري، بعد توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وتستأنف الشركة رحلاتها إلى العاصمة البولندية وارسو اعتباراً من تاريخ 4 سبتمبر، كما أنها تعتزم استئناف رحلاتها إلى تورنتو في كندا اعتباراً من 16 أغسطس الجاري
وأعلنت الشركة في وقت سابق أنها سوف .تستأنف خدمات الركاب إلى الكويت اعتباراً من يوم غد 5 أغسطس، وإلى لشبونة 16 أغسطس
وأكدت شركة طيران الإمارات تطبيقها الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لحماية مسافريها وموظفيها من خطر الإصابة بوباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ومن بين هذه الإجراءات توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى