بنوك وتأمينخاصمجتمع الأعمال

طفلة عمرها 3 سنوات تربح 200 ألف دولار من بنك الإثمار

في السحب على الجائزة الكبرى الثالثة لحساب ثمار

فازت طفلة بحرينية عمرها ثلاث سنوات ووالدها من عملاء بنك الإثمار لأكثر من 25 عاماً بالجائزة الكبرى الربع سنوية الثالثة لحساب ثمار وقدرها 200 ألف دولار أمريكي.
وقد تسلمت سيرين سعد القشار مع والدها الجائزة من نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية في بنك الإثمار السيد عبدالحكيم المطوع في حفل نظم بأعداد محدودة لضمان تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي.
وكجزء من الجهود الوطنية للمساعدة في احتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، فقد تمت سحوبات الجوائز الكبرى لحساب ثمار في المقر الرئيسي للبنك وذلك بالتنسيق والإشراف عن بعد لكل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمراقبين الخارجيين (BDO) البحرين والمراقبين الداخليين للبنك.
وقال رجل الأعمال سعد بن عبدالله القشار: “لطالما تعاملت مع بنك الإثمار منذ عام 1995م ، حينما كان مصرف فيصل الإسلامي البحرين. وقد لعب البنك دوراً رائداً في المجال المصرفي والمالي في مملكة البحرين، وكان من أوائل البنوك في تأسيس وتطوير الصيرفة الإسلامية في المنطقة، وقد تطور على مدى أعوام وأصبح ذلك جزءاً من نموه ونجاحه المستمر”.
وأضاف القشار “إنني أشعر بالفخر لتمكني من منح ابنتي سيرين فرصة للفوز، وإذ نحن سعداء بتأسيس علاقة إيجابية مع الجيل الجديد بهذا الأسلوب المتميز”.
واستطرد قائلاً: “إن الادخار لمدة طويلة مع حساب ثمار منحنا فرصة كبيرة للفوز بالجائزة الكبرى الثالثة لحساب ثمار. وقد سُعِدنا عندما علمنا بفوز ابنتنا وتحقق حلمنا بفضل من الله سبحانه وتعالى”.
كما قال القشار: “لقد بدأنا الادخار ونحن نحلم بالفوز بإحدى الجوائز الكبرى. وقد قمت بفتح حساب ثمار بعد ما رأيت إعلانات البنك. وقد لاحظت بأن البنك يقدم أكبر عدد من الجوائز والتي تتضمن العديد من الجوائز القيمة، الأمر الذي دفعني إلى فتح حساب ثمار لأبنائي . وأود أن أشير إلى الخدمات المميزة التي تقدمها إدارة البنك لتسهيل المعاملات لعملاء البنك سواءً في تطبيق الهاتف أو موقعهم عبر الانترنت، ولا سيّما في الفترة الأخيرة خلال انتشار الوباء. و إنني من هذه المنصة أشجع أفراد عائلتي وأصدقائي على الاستمرار في ادخار المزيد من الأموال في الحسابات القائمة على الجوائز كحساب ثمار”. وقال السيد المطوع: “بالنيابة عن بنك الإثمار، أتقدم بالتهاني لسيرين ووالدها وعائلتها الكريمة على الفوز بالجائزة ربع السنوية الثالثة لهذا العام، كما أتقدم بالتهاني لجميع الرابحين في سحوبات ثمار لهذا الشهر. إن الادخار بشكل منتظم يمكن أن يوفر لكم العديد من المزايا على المدى البعيد في المستقبل، بالإضافة إلى أن الادخار عادة عظيمة للبدء بممارستها في وقت مبكر من الحياة”.
وأضاف المطوع: “إن بنك الإثمار يقدم أكبر عدد من الجوائز بالنسبة لبرامج الادخار المماثلة في البحرين، ويقدم حوافز إضافية للمدخرين. ومع جائزة كبرى أخرى قيمتها مليون دولار أمريكي لهذا العام، فإن الرابح الرابع سيكون المليونير القادم لحساب ثمار. ويمكن ربح هذه الجوائز التي قد تحدث تغيراً في حياة الأفراد بإيداع 30 ديناراً بحرينياً فقط، وكلما ادخرت أكثر وانتظرت لفترة أطول، زادت فرصك للربح”.
إن حساب ثمار هو حساب ادخار قائم على الجوائز قام بنك الإثمار بإطلاقه لتشجيع عملائه على الادخار. واحتفالاً بمرور عشر سنوات على إطلاقه، أعلن بنك الإثمار عن تقديم المزيد من الجوائز والمزيد من فرص الربح مع جوائز مجموعها يزيد عن 4 مليون دولار أمريكي لأكثر من 3000 رابح للعام الجاري. وبذلك فإن بنك الإثمار
سيكون قد قام بتوزيع أكثر من 26 مليون دولار أمريكي إلى ما يقارب 29 ألف رابح في السنة العاشرة منذ إطلاق حساب ثمار، ما يجعله أحد أفضل حسابات الادخار في البحرين.
ويقدم حساب ثمار هذا العام 100 جائزة شهرية وثلاث جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 200،000 دولار أمريكي وجائزة كبرى واحدة قيمتها مليون دولار أمريكي. وتقديراً للعملاء الأوفياء، يقدم حساب ثمار 90 جائزة شهرية للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ بربح جائزة.
كما يوجد أيضاً 60 جائزة شهرياً لعملاء حساب ثمار الصغار. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم حساب ثمار هذا العام بتوزيع جائزتين شهرياً لرابحين اثنين من عملاء فئة الـElite الذين يدخرون في حسابهم مبلغ 50 ألف دينار بحريني أو أكثر.
إن حساب ثمار يقدم إلى جانب الجوائز النقدية معدل ربح على رصيد الحساب. ويتأهل العملاء للدخول في السحب عند الاحتفاظ بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً في حساب ثمار كحد أدنى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى