عقارات ومقاولات

“نسيج” تعلن فوز مشروعها “كنال فيو” بجائزتين ضمن جوائز العقارات العربية 2020-2021

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن فوز مشروعها “كنال فيو” في جزيرة دلمونيا بجائزتين مرموقتين ضمن جوائز العقارات العربية في المنطقتين العربية والافريقية 2020-2021 والتي تمنحها المنظمة الدولية لجوائز العقارات في مقاطعة إيسيكس بالمملكة المتحدة. وقد حصد مشروع “كنال فيو” جائزة أفضل مشروع سكني تطويري في البحرين 2020-2021، وجائزة أفضل شقة سكنية في البحرين 2020-2021 .
وكـُرمت شركة نسيج في حفل افتراضي يوم الخميس 5 نوفمبر 2020 ،حيث جرى توزيع جوائز أفضل العقارات العربية، في النسخة الـ 27 لحفل توزيع الجوائز التي تغطي أكثر من 45 فئة عقارية سكنية وتجارية مختلفة، وتضم مشاركين من المنطقة العربية وأوروبا وإفريقيا وكندا وأمريكا الوسطى والجنوبية، ومنطقة البحر الكاريبي، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، والمحيط الهادي. وحضر كبار المسؤولين في شركة نسيج الحفل الافتراضي لتسلم الجائزتين والدروع التقديرية.
وتكونت لجنة التحكيم للجوائز من نخبة من الخبراء في القطاع العقاري الذين عملوا بشكل مستقل كلجنة تحكيم، وزاد عددهم على 80 خبيرًا. ورأس لجنة التحكيم لورد كايثنس، ولورد بست، ولورد وافيرلي، وهم من أعضاء مجلس اللوردات في البرلمان البريطاني.
ويعتبر مشروع كنال فيو الخيار الأمثل للأسر التوّاقة لأسلوب حياة عصري في جزيرة دلمونيا والتي تعتبر أحد أرقى المناطق السكنية والتجارية الواعدة على مستوى المملكة. ويتكون المشروع من 4 مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة مطلة على القناة المائية، في منظر متناغم بين رفاهية العيش والإطلالة البحرية الخلابة. تتنوع الشقق في “كنال فيو” لتشمل الاستوديو، غرفة نوم، غرفتي نوم، 3 غرف نوم، و4 غرف نوم، صمّمت بأرقى تصاميم وتتميز بمرافق فاخرة كالمسبح الداخلي والخارجي، صالة رياضية خاصة، صالة اجتماعية، وحديقة خاصة، لتقدم لمقيميها مزيجاً استثنائياً من الاستجمام والسكن الفاخر.
وسيمثل ممشى القناة المائية في “كنال فيو” الواجهة البحرية الرئيسية في المشروع، حيث يبلغ طول مساره حوالي 1.6 كلم، وبعرض يتراوح ما بين 15 الى 35 متراً، ليتيح للمقيمين فرصة التنزه بمحاذاة القناة المائية من جهة، والمتاجر والمقاهي ومراكز البيع بالتجزئة على الجهة الأخرى. كما ستتوفر العديد من الأنشطة المائية الخفيفة في القناة الرئيسية لتشمل التجديف وقوارب الكاياك وغيرها من الرياضات لجميع أفراد العائلة.
ويرتبط ممشى القناة بجسور المشاة التي تربط مشروع “كنال فيو” بمجمع دلمونيا التجاري الجديد والحديقة الرئيسية، حيث ستقدم جسور المشاة في المشروع تجربة فريدة مع وجود شلال بطول 4 أمتار، وبإمكان القاطنين في “كنال فيو” التنزه أسفل الشلال ليكون واحداً من أرقى وأجمل جسور المشاة على الإطلاق على مستوى المملكة.
وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال أحمد الحمادي المدير العام لشركة نسيج: “تعد الجائزتين بمثابة شهادة عالمية توثّق تفوقنا على أفضل المشاريع والشركات العقارية المتخصصة على مستوى الوطن العربي وافريقيا”.
وتابع قائلاً: “نعتقد أن مشاريع شركة نسيج تسهم في الارتقاء بمستويات التطوير العقاري في البحرين، وتكرس الاحتكام إلى معايير عالية في التصيميم والتنفيذ، وهو الأمر الذي يساعد على الاستقطاب العقاري، وجعل مملكة البحرين على خارطة أفضل المشروعات العقارية الراقية في منطقة الشرق الأوسط”. وأكد أن “فوز شركة نسيج بالجائزتين المرموقتين حرص الشركة الدائم على طرح أرقى المشاريع السكنية وأكثرها ابتكاراً على مستوى المملكة والمنطقة ككل”.
وأضاف الحمادي: “لقد نال مشروع كنال فيو على درجات عالية استثنائية ضمن فئة التطوير العقاري للمباني السكنية من قبل لجنة التحكيم، وقد يسجل المشروع تصنيف 5 نجوم كأفضل مشروع في فئته على مستوى مملكة البحرين 2020-2021، والذي قد يؤهله لتمثيل منطقة الشرق الأوسط خلال حدث عالمي لتوزيع الجوائز اواخر هذا العام للفوز بجائزة عالمية أخرى كأفضل مشروع في نفس الفئة على مستوى العالم، مما يجدد التزام “نسيج” الراسخ بالتميز وتقديم كل ما هو جديد في مجال التطوير العقاري وتمثيل المملكة خير تمثيل في مختلف المحافل الإقليمية والدولية”.
الجدير بالذكر ان الأعمال الإنشائية في مشروع “كنال فيو” تسير على قدم وساق وفق الخطة الموضوعة، حيث تتجاوز نسبة الإنجاز في المشروع حالياً 80%. ومن المرتقب استكمال المرحلة الأولى من الأعمال الإنشائية للقناة المائية الرئيسية في المشروع بحلول نهاية العام الجاري 2020، وتشكل المرحلة الأولى معظم عمليات الإنشاء والتشييد في القناة وتغطي 50% من إجمالي أعمال المشروع. ومن المؤمل أن يتحوّل مشروع كنال فيو المتعدد الاستخدامات إلى وجهة تفضيلية للزوار من داخل وخارج مملكة البحرين بفضل مرافقه الترفيهية وما يحتويه من مرافق تجزئة كالمطاعم والمقاهي وحدائق تشكل متنفسا مثاليا لكافة شرائح المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى