العقارات والمقاولات

شركة نسيج تشارك في معرض الخليج للعقار في الأفنيوز

شركة نسيج تستعد لعرض مشروعها كنال فيو خلال معرض الخليج للعقار

أعلنت شركة نسيج عن مشاركتها في معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين الذي يقام في مملكة البحرين في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر 2019 في مجمع الأفنيوز – البحرين.
وفي إطار تصريح المدير العام لمشاركة شركة نسيج في معرض الخليج للعقار- نسخة الافنيوز، قال السيد أحمد الحمادي: “نحن سعداء بمشاركتنا ودعمنا لهذا المعرض ، كما يسرنا ان نقدم شركتنا ومشاريعها المتميزة من خلال هذا المعرض العقاري في البحرين. نأمل ان مشاركتنا في المعرض في هذه السنة سيقدم لنا نتائج جيدة.”
كما أوضح الحمادي: “أما بالنسبة لمشاركة شركة نسيج في هذا المعرض، سوف نعرض مشروعنا كنال فيو الواقع في جزيرة دلمونيا الصحية في جزيرة المحرق. هذا المشروع المميز والذي يحتوى على شقق سكنية فاخرة مطلة على مطاعم ومحلات تجارية مزينة بمنظر مبهر للشلال المائي، إضافة إلى المساحات الخضراء والشاسعة التي ستشكل أجمل إطلالات لسكان وزوار كنال فيو.” كما بين المدير العام لشركة نسيج، بأن وحدات هذا المشروع ستعرض للتملك الحر.
وفي ختامه، رحب الحمادي بجميع الزبائن الكرام لزيارة جناح مشروع “كنال فيو” ضمن معرض الخليج للعقار خلال الأيام المذكورة بالساحة الرئيسية لمجمع الافنيوز، أو اذا لديهم أي إستفسار يمكنهم الاتصال على خط المبيعات +973 16 51 11 11 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.canalview.bh

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق