تجارة واستثمارخاصمؤسسات صغيرة

شركة “دي ال اس”‏‎ ‎البحرينية للتدقيق تنضم إلى شبكة “ام جي أي العالمية”‏

تهتم بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المملكة

المنصوري: سوق التدقيق البحريني في احتياج إلى ضخ “دماء جديدة” ذات كفاءة

أعلنت شركة  “دي ال اس وشركاه”  DLS and Associates البحرينية عن انضمامها إلى شبكة “ام جي أي العالمية”  MGI Worldwide  وهي إحدى الشبكات الرائدة في مجال التدقيق والضرائب والمحاسبة والاستشارات، وذلك في خطوة مهمة تبرهن جدارة الشركة وموثوقيتها.
وتعد “دي ال اس وشركاه”  DLS & Associates شركة تدقيق بحرينية مستقلة تقدم خدمات المراجعة والتدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية لجميع أصحاب السجلات التجارية في المملكة.. وتقع مكاتبها في منطقة السيف بالمنامة.
وتقول سيدة الأعمال ايما المنصوري الرئيس التنفيذي للشركة “تأسست  DLS في مايو من العام  2019 كذراع التدقيق للشركة الأم  (Empower Business Solutions) إمباور لحلول الأعمال، التي تأسست في مارس 2013 وتقدم مجموعة من خدمات استشارات الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن مهتمون بمساندة هذا القطاع على وجه الخصوص في ظل التطبيقات الأخيرة لضريبة القيمة المضافة والتي بالضرورة ستخلق اختلافات واسعة في طرق المحاسبة وإعداد التقارير المالية داخل جميع الشركات”.
وحول الهدف من انضمام  شركة  “دي ال اس وشركاه”  إلى شبكة “ام جي أي العالمية”‏‎ ‎.. قالت المنصوري: “تتوافق عمليات MGI  مع هدفنا في أن نكون جزءًا من هيئة دولية معترف بها للتواصل ومشاركة الموارد وتعزيز المصداقية.. لقد بحثنا في جمعيات وشبكات أخرى، ووجدنا أن MGI تتوافق بشكل وثيق مع أهدافنا في المرحلة الراهنة وتحقق لنا ما نصبو إليه مع عملائنا”.
وقالت المنصوري أن السوق البحريني يضم عددا محدودا من شركات التدقيق في الفترة الراهنة، ودخول دماء جديدة إلى السوق المحلي بخبرات دولية معتمدة سيكون لها انعكاسات إيجابية كبيرة على السوق بتوفر منافسة شريفة وخيارات متعددة خاصة أمام قطاع الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر، مما سيكسب الاقتصاد البحريني موثوقية أكبر وسمعة دولية أكبر.
وتعدMGI Worldwide  من أفضل 20 شبكة دولية بين شركات التدقيق والضرائب والمحاسبة والاستشارات، مع أكثر من 70 عامًا من الخبرة في هذه المجالات، وقد تم دمجها مؤخرًا مع مجموعة  CPAAI في يناير 2020 لإنشاء شبكة دولية رئيسية تضم أكثر من 10000 متخصص في ما يقرب من 100 دولة تغطي جميع قارات العالم.. وتتميز هذه الشبكة الدولية العملاقة في قدرتها على مراقبة الجودة الإشراف من خلال إخضاع جميع الأعضاء لمراجعة أنظمة وإجراءات ضمان الجودة الخاصة بهم وفقًا للمعايير الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى