النقل والسياراتخاص

شركة إماراتية تُدخل خدمة توصيل الوقود للسيارات في مصر

أطلب بنزين سيارتك ديليفري

تستعد شركة (CAFU) الإماراتية لتقدم خدمات توصيل الوقود عند الطلب بالسوق المصرية، وهي ثاني سوقٍ وأكبر سوقٍ دوليٍّ تدخله شركة التقنية منذ أن بدأت تقديم خدماتها في الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر 2018.
وكانت الشركة قد وقعت مذكرة تفاهمٍ مع الهيئة المصرية العامة للبترول (EGPC) خلال فاعليات معرض مصر الدولي للبترول 2020، لتؤكد امتثالها للوائح ومعايير السلامة المحلية.
وتسمح مذكرة التفاهم لشركة التقنية -التي يقع مقرها في الإمارات- بتقديم خدمات توصيل الوقود في مصر.
وقال طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية المصري تعليقًا على الاتفاقية: “لقد أصبحت مصر مركزًا نشطًا للشركات الناشئة المبتكرة في مجال التقنية، مثل شركة (CAFU) التي تحرص على المشاركة في اقتصاد البلاد المزدهر، الذي يمتلك أحد أكبر الكتل السكانية وأكثرها شبابًا في المنطقة”.
وأضاف ::”لا زال قطاع النفط والغاز يلعب دورًا إستراتيجيًا مهمًا في البلاد، وحان وقت إحداث تغييرٍ في القطاع”.
وتعهدت شركة (CAFU) بإدخال التقنية الجديدة إلى السوق لتؤثر إيجابيًا على الصناعة ومستهلكيها، وبخاصةٍ لأولئك الذين يعيشون في المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة”.
توفر شركة (CAFU) خدمة توصيل الوقود مباشرةً إلى سيارات العملاء، ويتم طلب الخدمة من خلال تطبيقٍ على الهاتف المحمول. وتقول الشركة إنها سلمت منذ انطلاقها في الإمارات ما يقرب من مليون عبوة بنزين مباشرةً إلى منازل أو المكاتب المستهلكين، أو أي مكانٍ يمكن أن تتوقف فيه سياراتهم، وذلك من خلال أسطولها الذي يضم 180 شاحنةَ تسليمٍ مصممةٍ خصيصًا لهذه المهمة.
ويوفر المستخدمون عبر التطبيق موقع سيارتهم ونوع الوقود المطلوب وكميته والوقت المناسب لتسليم الوقود.
وقال راشد الغرير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (CAFU): “إن مهمة شركته هي تغيير الطريقة التي يزود بها الأشخاص سياراتهم بالوقود، عن طريق رقمنة تجربة العملاء. نحن نثق من أن تقنيتنا المحلية وأسطولنا المتنامي من الشاحنات المجربة والمطابقة لمعايير السلامة، ستوفر راحةً فريدةً من نوعها لعملائنا”.
كما أعلنت شركة (CAFU) في الوقت نفسه عن مزيدٍ من عمليات التوسع داخل الإمارات، لتضيف إمارة أم القيوين إلى مواقع خدماتها في إمارات دبي والشارقة وعجمان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق