الاتصالات والتكنولوجيامجتمع الأعمال

شركات تكنولوجيا عالمية تستعرض الفرص الوظيفية بـ”أسبوع المهن 2019″

ضمن جناح مجلس التنمية الاقتصادية

سيشارك مجلس التنمية الاقتصادية في معرض “أسبوع المهن 2019” والذي ينظمه ويحتضنه معهد البحرين للتدريب في الفترة ما بين 12 وحتى 14 مارس الجاري بمشاركة مؤسسات القطاعين العام والخاص.
وتأتي مشاركة مجلس التنمية الاقتصادية في معرض “أسبوع المهن 2019” للسنة الثانية على التوالي، وذلك في إطار دوره في استقطاب الاستثمارات المباشرة إلى المملكة في القطاعات الاقتصادية ذات الميزة التنافسية بغرض خلق وتوفير الفرص الوظيفية ذات الجودة العالية في السوق المحلية لتعزيز الإنتاجية.
وسيخصص المجلس في المعرض جناحا سيتولى من خلاله تعريف الطلبة والخريجين من زوار المعرض بدور مجلس التنمية الاقتصادية، وسيتضمن الجناح مشاركة شركات “أمازون ويب سيرفيسيز”، و”أجيليتي”، و”أدزيرتور”، و”بينزي إنفوتيك”، والتي استقطبها المجلس إلى المملكة. ويمكن للطلبة والباحثين عن عمل الاطلاع على الفرص الوظيفية المتاحة لدى هذه الشركات وتيسير حصولهم عليها في ما يتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم.
وكان مجلس التنمية الاقتصادية قد أعلن عن نجاحه في استقطاب 92 شركة إلى مملكة البحرين في العام 2018 يبلغ مجموع استثماراتها 314 مليون دينار (830 مليون دولار أميركي) ومن المتوقع أن تساهم في خلق أكثر من 4700 فرصة وظيفية في السوق المحلية خلال الثلاث سنوات القادمة، حيث مثلت الاستثمارات قطاعات تشمل التصنيع والخدمات اللوجستية، والسياحة والعقارات، والتعليم والرعاية الصحية إلى جانب تكنولوجيا معلومات الاتصالات والخدمات المالية. ويأتي ذلك ضمن إطار عمل المجلس في استقطاب وتشجيع الاستثمارات للمساهمة في تنمية الاقتصاد والمساهمة في خلق فرص العمل في السوق المحلية وفقاً لمبادئ رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق