مجتمع الأعمال

شراكة بين البا ومعهد البحرين للتدريب لتقديم برامج تدريبية متخصصة

في إطار سياسة الشركة التي تهدف لتنمية وتدريب موظفيها، وقعت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) اتفاقية مع معهد البحرين للتدريب، أحد المعاهد التدريبية الرائدة في المملكة، بهدف تطوير وتنمية الموظفين البحرينيين من خلال برامج الدبلوم المطور والدبلوما الوطنية العليا.
وقد تم توقيع الاتفاقية بين كل من الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة البا علي البقالي، والمدير العام لمعهد البحرين للتدريب الدكتورة سماح العجاوي وذلك بتاريخ 22 أكتوبر 2019.
من خلال هذه الاتفاقية، سوف يقدم المعهد برامج تدريبية في مجالات الهندسة الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية التي صممت خصيصاً لتناسب احتياجات ومتطلبات شركة البا، حيث سوف تعزز هذه البرامج من المهارات الفنية والمعرفة التقنية للموظفين البحرينيين بالشركة.
وفي تعليقه على هذه الاتفاقية، صرح البقالي قائلاً “في خضم استعداداتنا اليوم لأن نصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، نحن نسعى أيضاً لتطوير وتنمية القوى العاملة بالشركة من خلال توفير التدريب اللازم وتعزيز مهاراتهم من أجل العمل بشكل أكثر كفاءة وفاعلية وتطوير الأداء”.
ومن جانبها، صرحت الدكتورة سماح العجاوي قائلة “يسر معهد البحرين للتدريب تجديد الشراكة مع شركة البا، حيث يعتبر تعزيز العلاقات مع الشركات الصناعية الوطنية جزءاً من رؤية المعهد. ونحن نتطلع لمزيد من التعاون على مختلف الأصعدة”.
جدير بالذكر أن شركة البا قد أعلنت مؤخراً عن خطتها التدريبية الشاملة للموظفين، والتي تشتمل على خطة تدريبية موضوعة خصيصاً لتناسب متطلبات جميع الوظائف والمهام والموظفين بالشركة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق