اتصالات وتكنولوجيامجتمع الأعمال

سيلز فورس لخدمات الحوسبة السحابية تعتزم شطب 1000 وظيفة

قالت مصادر مطلعة إن شركة البرمجيات وخدمات الحوسبة السحابية الأمريكية سيلز فورس دوت كوم تعتزم شطب حوالي 1000 وظيفة بما يعادل 2% من إجمالي قوة العمل لديها بهدف تسهيل أداء أعمالها. ومن بين المجالات التي سيتم شطب الوظائف فيها قطاعي المبيعات ودعم العملاء.
جاءت هذه الأنباء بعد يوم واحد من إعلان الشركة تحقيق نتائج افضل من التوقعات خلال الربع الثاني من العام الحالي وزيادة توقعاتها لنتائج العام الحالي ككل.
وزادت إيرادات سيلز فورس خلال الربع الثاني من العام الحالي بنسبة 28.8% إلى 5.15 مليار دولار مقابل 4 مليارات دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وقالت متحدثة باسم سيلز فورس إن الشركة تعيد توزيع مواردها لكي تتموضع الشركة بشكل يتيح لها مواصلة النمو. لذلك تواصل الشركة تعيين أو إعادة توجيه بعض الموظفين فقط لتعزيز مجالاتها الاستراتيجية. في الوقت نفسه فإنها تعتزم إلغاء بعض الوظائف التي لم تعد موجودة لى خريطة أولويات عملها.
وبحسب التقارير الإعلامية فإن الشركة ستمنح الموظفين المقرر شطب وظائفهم مهلة قدرها 60 يوما لاختيار وظائف جديدة لهم داخل الشركة. وإذا لم يجدوا وظائف جديدة سيتم منحهم مكافأة نهاية خدمة وتعويض يعادل أجر ستة أشهر مع تسريحهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى