بنوك وتأمينمجتمع الأعمال

سيكو تزرع 1000 شجرة على شارع 16 ديسمبر

أعلنت سيكو ش.م.ب (م)، البنك الإقليمي الرائد في مجال إدارة الأصول والوساطة والخدمات المصرفية الاستثمارية (والمرخص من قبل مصرف البحرين المركزي كبنك جملة تقليدي)، اليوم عن استكمال مبادرتها لزراعة 1000 شجرة بامتداد شارع 16 ديسمبر، وذلك بالتعاون مع بلدية المنطقة الجنوبية، والمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي. وقد تم اختيار هذا الموقع لقربه من منطقة المدارس في مدينة عيسى. وتهدف هذه المبادرة إلى زيادة الرقعة الخضراء و تحسين جودة الهواء ، وخلق بيئة صحية للمجتمع المحلي، والمساعدة في مكافحة التغير المناخي.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة نجلاء الشيراوي، الرئيس التنفيذي لسيكو: “تأتي جهود حماية البيئة والحفاظ على مواردها وتعزيز التنمية المستدامة في وطننا الحبيب على قمة أولويات سيكو، وذلك بهدف تحقيق التوازن الطبيعي و خلق بيئة صحية، ونظيفة، وآمنة لأفراد المجتمع. وأضافت : “نسعى دائماً جاهدين إلى طرح وتنفيذ المبادرات الفاعلة التي من شأنها الحد من الأثر الكربوني و اذكاء و دمج الوعي البيئي والاستدامة في نسيج عملياتنا. أتوجة بالشكر لكل من البلدية الجنوبية و المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي على جهودهما المستمرة في حماية البيئة و تحسين المظهر الحضاري في البلاد.”
وتحرص سيكو على تعزيز استثماراتها المجتمعية والالتزام التام باتخاذ قرارات تتوافق مع جهود المحافظة على البيئة، وهو ما يحظى بنفس أهمية خدماتها الاستثمارية التي تقدمها لزبائنها وفق أعلى مستويات الجودة. ففي عام 2018، طرحت سيكو مبادرة “Go Green” التي استهدفت زيادة الوعي بالممارسات التي يمكن لكل من سيكو وموظفيها إتباعها لخفض الآثار البيئية الناتجة عن انشطتها التشغيلية كما تسعى لطرح مبادرات من شأنها التشجيع على الممارسات المستدامة بين أفراد المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى