بنوك وتأمينخاص

سيكو “أفضل بنك استثماري في البحرين” ضمن جوائز جلوبال فاينانس 2021

للعام الثاني على التوالي

فازت سيكو ش.م.ب (م)، البنك الإقليمي الرائد في مجال إدارة الأصول والوساطة والخدمات المصرفية الاستثمارية (والمرخص من قبل مصرف البحرين المركزي كبنك جملة تقليدي)، بجائزة “أفضل بنك استثماري في البحرين” ضمن جوائز أفضل البنوك الاستثمارية لجلوبال فاينانس 2021 للعام الثاني على التوالي . وتعد هذه الجائزة المرموقة هي الأحدث في قائمة طويلة من الجوائز رفيعة المستوى التي حصلت عليها سيكو على مدى سنوات عديدة والتي تؤكد قدرة سيكو على مواكبة ظروف السوق ، وتحقيق نتائج متميزة.

وكانت سيكو قد نجحت على مدى عقدين في تعزيز مكانتها باعتبارها البنك الاستثماري الأكثر نشاطاً في السوق المحلية لعمليات طرح الأسهم وسندات الدين، وعمليات الدمج والاستحواذ، والخدمات الاستشارية، وذلك بفضل فريق عملها الذي يضم نخبة من المتخصصين من ذوي الكفاءة العالية والخبرة الواسعة، فضلا عن تميزها في تقديم خدمات مالية شاملة تناسب مختلف الاحتياجات الرأس مالية و الاستثمارية.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قالت نجلاء الشيراوي، الرئيس التنفيذي لسيكو “لقد حقق فريق الخدمات المصرفية الاستثمارية هذا العام نجاحاً ملموساً رغم ظروف السوق الغير أعتيادية، حيث نجح في تنفيذ عدد من العمليات الهامة، بما في ذلك واحدة من أكبر صفقات الأستحواذ في البحرين حتى الآن، فضلا عن التخطيط لطرح خدمات شاملة في المملكة العربية السعودية من خلال قيام سيكو بالأستحواذ على شركة مسقط كابيتال،”, وأضافت: ” إن هذا التقدير من جانب جلوبال فينانس إنما يعد مصدر فخر واعتزاز لنا و خير شاهد على العمل الشاق والإخلاص والتفاني لفريق العمل. ولاشك أن هذا الأداء المتميز يعزز نظرة عملائنا لنا باعتبارنا نمثل بوابة لأسواق المال في البحرين.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى