سياحة وطيران

“سنغافورة” أحدث وجهات طيران الخليج ابتداء من الربع الثاني 2021

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن إضافة سنغافورة إلى شبكة وجهاتها المتنامية من خلال رحلة أسبوعية واحدة بدءاً من أبريل 2021؛ حيث تواصل الشركة استكشاف الفرص لتوسيع شبكتها والوصول إلى مناطق مختلفة من العالم. تمتاز سنغافورة بجاذبيتها الترفيهية والتجارية المتميزة، وستضاف كوجهة أخرى لشركة الطيران الوحيدة التي تنتهج مفهوم (البوتيك) في الشرق الأوسط. وستعمل الوجهة الأحدث لطيران الخليج على تعزيز الربط بين وجهات الناقلة في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي، مع توقيت مناسب للمغادرة والوصول من / إلى سنغافورة.

وستنضم سنغافورة، التي ستسير الرحلات إليها باستخدام الطائرات من طراز بوينج 9 – 787 دريملاينر، إلى قائمة وجهات طيران الخليج للخطوط الآسيوية في كل من بانكوك ومانيلا. وقد قامت طيران الخليج بتسيير رحلتها الأولى إلى سنغافورة في التسعينيات، ومن خلال إعادة إضافتها إلى شبكة وجهات الناقلة في أبريل 2021، ستكون سنغافورة من بين أهم وجهات الرحلات الطويلة لطيران الخليج.

توفر طائرات بوينج 9 – 787 دريملاينر التابعة لطيران الخليج 282 مقعدًا موزعة على مقصورتين؛ مع 26 مقعدًا في درجة الصقر الذهبي و256 مقعدًا في الدرجة السياحية – بزيادة قدرها 32٪ في السعة عن الطائرات الكبيرة التي استخدمتها الناقلة في السابق. وتتميز طائرة بوينغ 9 – 787 دريملاينر الرائدة في الصناعة بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، وعمليات صديقة للبيئة، ومرونة في النطاق من شأنها أن تسهل توسيع شبكة طيران الخليج المخطط لها وتحسين أسطولها بتكلفة تشغيل أقل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى