طب وصحة

سمو الأميرة دينا بنت مرعد الحسين في زيارة لمركز البحرين للأورام

استقبل مركز البحرين للأورام سمو الأميرة دينا بنت مرعد الحسين رئيسة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان اليوم، وذلك في إطار زيارتها الرسمية لمملكة البحرين.
حيث كان في استقبالها كل من الدكتورة دلال حسن الحسن مدير مركز التعليم والاحتراف بمستشفى الملك حمد الجامعي والدكتور إلياس فاضل مدير مركز البحرين للأورام. وتخلل الزيارة عرض موجز عن الأهداف الاستراتيجية للمركز التي تكمن في توطين العلاج من خلال توفير الكفاءات الطبية واستثمار أحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية بما يتماشى مع أحدث المعايير العالمية. وعن الدور الذي يؤديه مركز البحرين للأورام لعلاج السرطان في تحسين الرعاية المقدمة للمرضى.
وقام الوفد بعدها بزيارة عدد من الوحدات المتخصصة في المركز، والتي شملت قسم العلاج الإشعاعي حيث اطلعت الأميرة على أحدث جهاز متخصص في علاج الأورام السرطانية، وحدة الحالات اليومية والصيدلية.
وأكد كل من الدكتورة دلال الحسن والدكتور إلياس فاضل على أن هذه الزيارة تؤكد العلاقة المتينة والمبنية على الثقة التي تجمع كل من مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية وتجسد أهمية التعاون المتبادل بين مؤسسة الحسين للسرطان ومركز البحرين للأورام.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق