سياحة وطيران

سفريات كانو تفوز بجائزة أفضل وكالة سفريات في السعودية للعام 2020

فازت سفريات كانو، إحدى شركات مجموعة يوسف بن أحمد كانو، بلقب أفضل وكالة سفريات في المملكة العربية السعودية في قطاع الأعمال للعام 2020 و ذلك خلال النسخة 27 من جوائز السفر العالمية. و قد تم إعلام إدارة سفريات كانو بحصولها على اللقب بداية هذا العام و إستلمت الجائزة في فبراير 2021.

وأكد نبيل كانو، رئيس سفريات كانو، أن إستراتيجية سفريات كانو ركزت على العملاء في قطاع الأعمال و الشركات لمدة وصلت إلى عشر سنوات، بحيث طورت إمكانياتها و قدراتها لتخدمهم بأفضل صورة ممكنة. و وضح أن الجائزة هي إنعكاس حقيقي لمجهودات الجميع في سفريات كانو و عملهم الدؤوب خاصة في ظل تحديات جائحة عالمية. و بين أن تواجد سفريات كانو في المملكة العربية السعودية بدأ في الخمسينيات من القرن الفائت و خلال السنوات تم بناء علاقات وطيدة و مستقرة مع العديد من العملاء في كل المدن السعودية.

وتأسست جوائز السفر العالمية في عام 1993 لتكافيء المتميزين في جميع قطاعات صناعة السياحة. و في كل عام تقام بإسم الجائزة سلسلة من الفعاليات في عدة مناطق من العالم إحتفاءاً بالشركات الناجحة في القطاع السياحي. و في عام 2020 و نظراً لظروف جائحة كورونا تم إستبدال الفعاليات بتجمع إفتراضي على الإنترنت.

وتعتبر سفريات كانو من أكبر شركات إدارة السفر في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و المتخصصة في مجال الشركات و الترفيه و الملاحة و تمثل العديد من خطوط الطيران و تهتم بتنظيم المعارض و الفعاليات. و تعمل سفريات كانو من خلال شبكة مكونة من أكثر من 70 منطقة تابعة للآياتا و لديها مكاتب في دول الخليج العربية و مصر و بريطانيا. و قد حصلت سفريات كانو على العديد من الجوائز في مجال السفر و السياحة نظراً لتميز خدماتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى