سياحة وطيران

سفاراتا البحرين والإمارات بالقاهرة: 25 دولارا رسوم تأشيرة دخول مصر

أعلنت سفارة مملكة البحرين في القاهرة، اليوم الإثنين ، عن بدء تحصيل رسوم التأشيرة في كافة المنافذ المصرية بمبلغ وقدره «25 دولارًا أمريكيًا» اعتبارًا من تاريخ 12 مارس 2021.

وقالت السفارة: «تودُ سفارة مملكة البحرين في القاهرة التنويه لجميع المواطنين الكرام القادمين ل‍جمهورية مصر العربية بأن السلطات المعنية في مصر أصدرت قرارًا بشأن تحصيل رسوم تأشيرة الدخول على مواطني الدول العربية.

وسوف يتم تحصيل رسوم التأشيرة في كافة المنافذ المصرية بمبلغ وقدره «25 دولارًا أمريكيًا» اعتبارًا من تاريخ 21 مارس 2021».

كما ذكرت سفارة دولة الإمارات في جمهورية مصر العربية ، أن السلطات المصرية فرضت رسوماً لتأشيرة الدخول على جميع مواطني الدول العربية.

وأوضحت سفارة دولة الإمارات في القاهرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الاثنين، لجميع المواطنين القادمين إلى مصر، أن السلطات المصرية فرضت رسوم تأشيرة الدخول على جميع مواطني الدول العربية.

وأشارت إلى أن رسوم تأشيرة الدخول إلى الأراضي المصرية بمبلغ قدره 25 دولاراً أمريكياً، لافتة إلى أن هذا المرسوم سيدخل حيز التنفيذ ابتداءً من 21 مارس/آذار الجاري.

ومنذ أيام، أصدرت وزارة الداخلية المصرية قراراً ينص على تحصيل رسم تأشيرة الدخول إلى مصر من مواطني جميع الدول العربية، لكن يستثني القرار الدول التي ترتبط مع مصر باتفاقيات ثنائية أو إقليمية تتضمن الإعفاءات المتبادلة من رسوم التأشيرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى