اتصالات وتكنولوجيا

زين البحرين تنظّم مخيّم التكنولوجيا للأطفال

تنظّم شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، مخيّم زين للتكنولوجيا كجزء من برنامج زين البحرين الجديد الآليات المبرمجة الذي يهدف إلى تعزيز الوعي الثقافي وتطوير الأساليب التعليمية المبتكرة لأجيال المستقبل في المملكة، ولتوفير فرصة تعليمية مفيدة للأطفال خلال العطلة الصيفية.
وسيتمكن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 سنة من الاستمتاع بالبرامج والأنشطة التثقيفية والترفيهية المثيرة ابتداءً من 1 يوليو وحتى 30 أغسطس في مخيم زين البحرين للتكنولوجيا الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع مركز الرواد التعليمي. وتشمل أنشطة مخيّم التكنولوجيا تعلم أسس صناعة وتركيب الآليات المبرمجة، مشاريع STEAM، تطوير الألعاب، والعلوم المثيرة، وغيرها من الأنشطة الترفيهية المختلفة كالألعاب الذهنية والفنون والحرف اليدوية.
وقال الشيخ عبد الله آل خليفة، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين في شركة زين البحرين: “يمثل مخيّم التكنولوجيا استمرارية جهود زين البحرين بدعم المجتمع. أطفالنا هم المستقبل، ومن هذا المنطلق تهدف زين البحرين إلى تعزيز الوعي التربوي والفكري والاجتماعي والتكنولوجي لدى الأجيال القادمة. إننا نركز على عوامل الترفية في مخيّم زين البحرين للتكنولوجيا، ولكننا في الوقت ذاته نرغب أن نعلم الأطفال من خلال تشجيعهم على التفاعل والمشاركة في الأنشطة المخصصة لتطوير الألعاب وتكنولوجيا الروبوتات.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى