اتصالات وتكنولوجيا

زين البحرين تقيم ورشة عمل حول استراتيجية المعايير الجديدة للاتصالات

أقامت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة مؤخراً ورشة عمل حول استراتيجية المعايير الجديدة للاتصالات، و ذلك في برج زين بحضور رؤساء إدارة زين البحرين و موظفيها.
تستمر هذه النوعية من الورشات في زين البحرين بهدف مشاركة الموظفين بأحدث خدمات الاتصال و مناقشة التغيرات السريعة التي تطرأ على مجال تكنولوجيا الاتصالات وذلك بهدف دعم استراتيجية التقدم الرقمي للشركة بثقافة الابداع الرقمي. هذا و قدمت الورشة شرحاً شاملاً لكيفية تحويل و تطوير استراتيجية زين البحرين الرقمية استجابةً لتوقعات العملاء و خبرتهم في سوق ديناميكي و تنافسي للغاية.
عقدت الورشة باستضافة المدير التنفيذي لمجموعة إنترميد، عبد الله الحامد. و الذي يحظى بأكثر من ثمانية عشر عامًا من الخبرة المهنية في مختلف المجالات ،بما في ذلك، التخطيط الاستراتيجي، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقدرته على النجاح في تحليل متطلبات الأعمال المميزة للمؤسسات وتحديد الفرص المحتملة وتطوير فرص مبتكرة لتعزيز القدرة التنافسية وتحسين خدمة العملاء.
تتوافق ورشة زين البحرين مع أحدى ركائز إستراتيجية زين لتطوير موظفيها وإطلاعهم على كل ما هو حديث وذلك من أجل دفعهم للوصول إلى كامل إمكاناتهم ،و الذي يسهم بدوره في تحسين أداء الشركة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق