اتصالات وتكنولوجيا

زين البحرين تعلن عن تغييرات جديدة في صفوف إدارتها العليا

تعيين دنكان هوارد في منصب الرئيس التنفيذي.
محمد زين العابدين يتولى منصبه الجديد المدير المنتدب للشركة.

أعلن معالي الشيخ بن عبدالله آل خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة زين البحرين، عن إعادة هيكلة فريق الإدارة العليا بالشركة، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة والمدرجة في بورصة البحرين بالرمز (ZAINBH)، وبموجب هذه الهيكلة تم تعيين السيد دنكان هوارد في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، و ترقية السيد محمد عبدالله زين العابدين إلى منصب المدير المنتدب.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة زين البحرين على أن السيد دنكان هوارد يتمتع بسجل مهني حافل وخبرات واسعة تتيح له لعب دور محوري في دفع عجلة أعمال الشركة من خلال منصبه الجديد كرئيس تنفيذي للشركة.دنكان هوارد
وأشاد معالي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة زين البحرين بالعطاء الذي قدمه السيد محمد عبدالله زين العابدين من خلال توليه منصب المدير العام في الفترة الماضية، ومابذله من جهود كبيرة ساهمت في مسيرة العمل بالشركة و مكانتها في قطاع الاتصالات في مملكة البحرين.
ويتولى هوارد منصبه في شركة زين البحرين بعد أن شغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة زين منذ عام 2014. وسيعمل من خلال منصبه الجديد كرئيس تنفيذي على تعزيز المكانة الرائدة التي اكتسبتها الشركة في المملكة بفضل الابتكارات التقنية المتنوعة التي طرحتها في البحرين و ذلك لتحقيق استراتيجية الشركة للاتصالات وتقنية المعلومات وأنماط الحياة الرقمية.
وفي معرض تعليقه على عملية إعادة الهيكلة، قال معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة زين البحرين: “في ضوء معرفته الواسعة بعلامة زين التجارية، وخبرته القوية في العمليات التشغيلية والابتكار التجاري والرقمي، ومسيرته المهنية الطويلة في قطاع الاتصالات في المنطقة، نحن على ثقة بقدرة هوارد على قيادة الشركة نحو آفاق جديدة من النجاح والإنجازات خلال السنوات المقبلة”.
وأضاف معاليه: “لطالما وضع محمد زين العابدين بصمته المتميزة في مسيرة نجاح زين البحرين منذ تأسيسها في عام 2003، وسيواصل بالتأكيد لعب دور محوري من خلال منصب المدير المنتدب و دعمه المتميز سعياً للوصول لمراحل متقدمة من النمو والتوسع لشركة زين البحرين.”
انضم هوارد إلى مجموعة زين في عام 2014، وكان عضواً رئيسياً في فريق الإدارة التنفيذية في المجموعة، حيث تمحورت مهامه بشكل رئيسي حول الأداء التجاري والتشغيلي في مختلف الأسواق. وتولى هوارد قيادة عملية تحديث العلامة التجارية وأرسى دعائم مبادرة زين للأعمال، والتي تم اطلاقها في جميع فروع شركة زين.
وبخبرته التي تزيد عن 20 عاماً في قطاع الهواتف المتحركة، والبث التلفزيوني، وخدمات الاتصالات الثابتة في مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية، شغل هوارد عدة مناصب إدارية عليا لدى أشهر مشغلي خدمات الاتصالات. ويحمل هوارد شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة أوبن في المملكة المتحدة، والبكالوريوس بدرجة الشرف في تحليل الأنظمة من جامعة ويست إنغلاند.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى