الاتصالات والتكنولوجياطب وصحة

زين البحرين تطبق معايير السلامة للوقاية من فيروس كورونا

دعماً منها للجهود الوطنية في محاربة فيروس كورونا ، أطلقت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة سلسلة من الإجراءات الإحترازية لحماية عملائها و موظفيها في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا كوفيد – 19 كجزء من العمل بروح فريق البحرين و تعزيزاً منها على واجبها الوطني و دعم التوجيهات الحكومية لسلامة الناس في ظروف صعبة و حاسمة.
وحفاظاً منها على صحة و سلامة موظفيها ، أنشأت زين البحرين لجاناً داخلية لضمان اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا داخل المقر الرئيسي لزين البحرين و فروعها قاطبة. تضمنت توفير معدات التعقيم الأساسية وتعيين ممرضة تتوافر لمدة 24 ساعة طوال الأسبوع، تكشف عن درجة حرارة كل من يدخل المقر الرئيسي للشركة من موظفين و زوار . كما تم تأجيل جميع بعثات التدريب و الأعمال خارج البلاد و وزعت الشركة على الموظفين، نصائح السلامة من وزارة الصحة و منظمة الصحة العالمية .
و لإستمرارية العمل ، عملت زين البحرين على خطة العمل الذكي – حيث عمل جزء من الموظفون من مكاتبهم مع أخذ الحيطة فيما عمل الجزء الأكبر – و الذي يمكن لهم انجاز أعمالهم عن بعد – من المنزل . كما أقرت الشركة بضرورة عمل النساء الحوامل و الأمهات و أصحاب الأمراض المزمنة و الموظفين الذين تتجاوز أعمارهم ال60 عاماً من المنزل . هذا وتم تبديل اجراء الاجتماعات الكبيرة من غرف الإجتماع إلى قنوات العالم الإفتراضي.
وكونها الأولى دائماً في المبادرات ، و استناداً على اعتبار العملاء من أهم أولويات زين البحرين ، قدمت الشركة انترنت مجاني للطلاب عند استخدام البرودباند المنزلي من زين للوصول للبرامج والمنصات التعليمية . تأتي هذه المبادرة تماشياً مع جهود زين البحرين المستمرة لدعم المجتمع المحلي و تسهيل الوصول الى برامج التعلم عن بعد و التي بدأت نتيجة لإغلاق المؤسسات التعليمية في البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد -19.
علّق دنكان هوارد ، الرئيس التنفيذي لشركة زين البحرين قائلا : ” تسعى زين البحرين لنشر الطمئنينة بين موظفيها و عملائها ولذلك اتخذنا اجراءات احترازية قوية للحد من انتشار هذا الفيروس. كما نشعر بالفخر بدعم المجتمع و قيادة البحرين الرشيدة في اجراءاتها لتخطي هذه المرحلة”.
وأضاف: ” قامت زين البحرين بزيادة نشاط التعقيم في مقرها الرئيسي و فروعها. كما وفرت الشركة لموظفيها التقنيين و الذين يقدمون خدمات للعملاء في منازلهم ، الكمامات و القفازات و المطهرات لاستخدامها عند الحاجة و لسلامة الجميع. ولراحة عملائنا، نذكرهم باستخدام قنواتنا الرقمية لإدارة حساباتهم و ذلك عن طريق تطبيق زين و متجر زين الالكتروني وروبوت زين. نحن نتفهم أهمية الاستمرار للشبكة الموثوقة التي يعتمد عليها عملائنا كل يوم”.
تأتي هذه المبادرة من زين البحرين لحرصها الشديد على سلامة موظفيها و عملائها و تأكيدًا لشكرها وسيرها على خطى توجهيات القيادة الرشيدة .
كما تتقدم زين بشكرها لحكومة البحرين وتمد شكرها لفريق البحرين على عملهم الدؤوب و المستمر لضمان سلامة المواطنين و المقيمين ومنع انتشار فيروس كورونا في المملكة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق