مجتمع الأعمال

زين البحرين تستضيف طلاب الجامعات لتعزيز و اكتشاف امكانياتهم الوظيفية

استضافت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة أكثر من 50 طالب و طالبة من الجامعة الأهلية والجامعة الخليجة في مقرها الرئيسي بضاحية السيف و ذلك ضمن برنامج تعليمي لتعزيز امكانيات الطلبة و اكتسابهم الخبرة قبل العمل.
حصل الطلاب على تجربة لاكتشاف ثقافة زين البحرين الداخلية ومايجري عند فريق التسويق من خلال 3 ساعات قضوها معهم حيث قدم فريق التسويق للطلبة، محاضرات عن استراتيجية زين البحرين في تقديم خدمات و منتجات خدمة اتصالات الموبايل كما حظوا بفكرة عن كيفية عمل الاتصالات التسويقية بالاضافة الى كيفية عمل قسم البحوث و التحليل.
كانت التجربة مفيدة الى حد كبير لطلبة اختصاص التسويق و العلاقات العامة حيث تعلموا عن تخصصاتهم من ذوي الخبرة في المجال في زين البحرين.
وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج زين لتمكين الشباب و الذي يهدف إلى إعطاء طلاب الجامعات فرصة فريدة لإكتساب الخبرة العملية مع متابعة دراستهم حيث يتعرف الطلاب المشاركون على تحديات عالم الأعمال والتي من شأنها زيادة مهاراتهم قبل التوظيف وجعلهم على استعداد لاتخاذ الخطوات المهنية الأولى بعد تخرجهم.
قال محمد عيسى، مدير علاقات شوؤن الموظفين و تطوير الشباب لشركة زين البحرين: ” نحن سعداء باستضافة طلبة الجامعة الأهلية و الجامعة الخليجة حيث ان هذه النوعية من البرامج مفيدة و مثمرة للطلبة في مرحلة ماقبل التخرج وذلك ليربط الطالب بين ماتعلمه بين الكتب في الجامعة و الحياة العملية ولجعل الطالب مؤهل للانخراط في سوق العمل باكتساب أول خبرة عملية. تسعى زين البحرين لتحسين وتطوير برامج التعليم وخبرات العمل لضمان نتائج تعليمية ممتازة تتوافق مع اقتصاد المعرفة المستدامة و احتياجات سوق العمل في المملكة”.
تلتزم زين البحرين بتوفير الفرص للشباب بالاضافة الى تمكينهم من خلال المعرفة والخبرة. كما سترحب بالطلبة دائما كجزء من دراستهم حتى يتمكنوا من معرفة شغفهم وامكانياتهم لاختيار حياة مهنية أفضل في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى