الاتصالات والتكنولوجيامجتمع الأعمال

زين البحرين تستضيف الدكتورة أميرة المصلي ضمن برنامج زين TALKS

• تلتزم زين البحرين أن تكون صحة وسلامة موظفيها بنفس أهمية أي جوانب يومية أخرى وتؤمن ببناء بيئة صحية من الداخل والخارج.
استضافت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين الدكتورة أميرة المصلي، استشاري تقويم الأسنان و زمالة الكلية الملكية للجراحين بأدنبرة في تقويم الأسنان وزمالة الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا في طب الأسنان العام.
بدأ برنامج زين TALKS العام الماضي في سبتمبر 2018 و ذلك لإلهام الموظفين وزيادة المعرفة لديهم من خلال الفعاليات التي تقام كل شهر في برج زين ضمن برنامج زين TALKS، الذي يسعى إلى استضافه المفكرين و المحلليين للنقاش والحديث مع موظفي الشركة. هذا ويعتبر البرنامج جزء من ثقافة زين البحرين لدعم المفكرين والتعرف عليهم من خلال استعراض النجاحات والتحديات في مسيرتهم.
ناقشت الدكتورة أميرة خلال الفعالية مسيرتها المهنية الناجحة وما ألهمها للوصول إلى هدفها وفتح مشروعها الخاص، The Dental Club في عام 2015. كما أشارت إلى مهمتها في تغيير نظرة طب الاسنان المستقبلية و الحاجة إلى زيارة طبيب الأسنان والمتابعة الدائمة.
تقدم الدكتورة أميرة عدد من المحاضرات التي تستهدف فئات عمرية مختلفة مثل طلاب المدارس و الموظفين لرفع الوعي بأهمية صحة الفم في سن مبكرة ومدى تأثيرها على صحة الشخص العامة و حياته الإجتماعية.
شجعت المناقشة موظفي زين البحرين على تحسين معلوماتهم الصحية لاتخاذ نمط حياة أكثر صحة، وهذا ما يهدف له برنامج زين TALKS. تلتزم زين البحرين أن تكون صحة وسلامة موظفيها بنفس أهمية أي جوانب يومية أخرى وتؤمن ببناء بيئة صحية من الداخل والخارج.
ستواصل زين البحرين برنامج زين TALKS، شهريا في برج زين بضاحية السيف كما ستلتزم بإلهام موظفيها و توفير بيئة مشجعة للقيادة و الابتكار سعياً منها لزيادة سعادة و رضا الموظفين مما له الأثر الكبير في الإبداع وزيادة الانتاجية في داخل الشركة كما في خارجها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق