صناعة

رئيس هيئة الطاقة المستدامة يدشن الاصدار الجديد لدليل الخليج

دشن رئيس هيئة الطاقة المستدامة عبد الحسين بن علي ميرزا بفندق الخليج الإصدار الجديد من دليل الخليج WHO’S WHO لعام( 2021-2020) بحضور عدد من المسؤولين والمدعوين.
ويحتوي دليل الخليج الذي تصدره مؤسسة SUNLIZ  للنشر منذ 1978 على قاعدة بيانات تعتبر المرجع الأبرز للحصول على المعلومات لصناع القرار من كبار المسئولين والإداريين بمختلف القطاعات، من خلال الكشف عن سيرتهم الذاتية وانجازاتهم وملامح شخصياتهم وعناوين اتصالاتهم في مملكة البحرين.
كما يوثق دليل الخليج تاريخ البحرين من خلال شهادات مواطنيها الذين هم في مركز القيادة في كافة المجالات الاقتصادية والتجارية المهمة وفي المؤسسات الكبرى.
وقال ميرزا في كلمة ألقاها خلال حفل التدشين، ان النجاح الذي حققه هذا الدليل على مر السنوات ساهم في اثراء الذاكرة الوطنية من خلال تسليط الضوء على الأهداف التنموية لرؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه، وتوثيق التاريخ الحضاري والاقتصادي للمملكة وإظهار مكانة البحرين كمركز للتميز في عديد من المجالات، وتوفير المعلومات اللازمة التي تشجع الاستثمارات والمضي قدما نحو تحقيق النماء في كافة القطاعات.
واعرب في كلمته عن شكره وتقديره للقائمين على اصدار هذا الدليل القيّم وعلى رأسهم Sunny Kulathakal على جهوده المتواصلة على مر السنين في الاعداد والتوثيق لهذا الدليل الذي يعتبر معلم من معالم المعرفة.
واثنى ميرزا على الاصدار الحديث للدليل وعلى محتواه الثري بالمعلومات والصور ومتمنيا للقائمين عليه المزيد من النجاح ومواكبة التطورات في اصداراته القادمة.
من جهته، عبر Sunny Kulathakal المدير الإداري لمؤسسة SUNLIZ عن شكره وتقديره لميرزا على رعايته وتشجيعه المستمر، مبينا بأن هذا الدليل هو وسيلة لإظهار إنجازات البحرين على الصعيد العالمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى