تجارة واستثمار

رئيس مالية النواب: فتح المزيد من مجالات التعاون مع السعودية يحقق التكامل الاقتصادي

رفع التهاني لجلالة الملك بمناسبة رفع مستوى رئاسة مجلس التنسيق السعودي البحريني

رفع رئيس اللجنة المالية والإقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة قرار مجلس وزراء الملكة العربية السعودية بالتباحث مع الجانب البحريني لرفع مستوى رئاسة مجلس التنسيق المشترك إلى أولياء العهود بالبلدين الشقيقين، والذي سيساهم في فتح المزيد من مجالات التعاون بما يحقق التكامل الاقتصادي بين البلدين الشقيقين.
وأكد النائب السلوم أن العلاقات الوثيقة التي تربط المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين هي علاقات ممتدة ومستمرة وان استمرار تعزيز العلاقات بين البلدين يحقق العديد من المكتسبات على كافة الأصعدة.
وبين أن قرار مجلس الوزراء السعودي سيساهم في زيادة المنظومة الاقتصادية والتي ستعمل على ايجاد العديد من البدائل والطرق لايجاد كافة التدابير والاجراءات التي تساهم في رفع المستوى الاقتصادي والتجاري بين البلدين، مما يجعلها أنموذجًا لدول المنطقة والعالم.
وأشار إلى أنه في ظل الأوضاع الأمنية التي تمر بها المنطقة تتطلب تعزيز التعاون العسكري والأمني لمواجهة أي تحديات، وان التنسيق المستمر سيدفع بالعمل الثنائي المشترك.
وبين أن توحيد الجهود، وزيادة الروابط الهادفة الى توفير كافة المقومات التي تعود بالنفع على المواطنين من خلال إقامة العديد من المشاريع المشتركة وتنميتها، منوهًا إلى أن انشاء جسر الملك حمد سيعمل على تعزيز النشاط الاقتصادي والمساهمة في زيادة الناتج المحلي للمملكتين الشقيقتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى