مجتمع الأعمال

رئيس اتحاد المستثمرات العرب تنعى رئيس الوزراء البحريني

نعت الدكتورة هدى يسى، رئيس اتحاد المستثمرات العرب، وجمعية سيدات الأعمال للتنمية؛ بمزيد من الحزن والألم، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين.
وقالت الدكتورة هدى يسى، ان المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة؛ كان خير داعم للمرأة والاتحاد؛ حيث تم لقائه ووفد اتحاد المستثمرات العرب في مملكة البحرين وقدم للوفد كل الدعم والمحبة، طلب من الاتحاد في ذلك الوقت؛ التعاون الجاد للدفع بالتنمية والتنمية المستدامة في البحرين والوطن العربي.
وأشارت إلى الاستقبال الحافل الذى شهده وفد الاتحاد من الراحل رئيس الوزراء البحرينى؛ قائلة “لا ننسي وقفة سموه مع الاتحاد خلال الزيارة للبحرين ورؤيته الثاقبة في الخطط المستقبلية للاتحاد”، مؤكدة أن الراحل كان من داعمى مبادرة اتحاد المستثمرات العرب؛ نحو التعاون العربي الأفريقي؛ وخير مساند لها؛ مما أرسى بنودها والعمل على تنفيذها.
وقالت: رئيس الوزراء البحريني الراحل، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة كان له دورًا كبيرًا في تأسيس مفاهيم الدولة الحديثة، وكان مناصرًا للقضايا العربية، والعالم العربى والشعب الخليجى على وجه الخصوص، فقد بوفاة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أحد أهم القادة، لما له من أدوار مشهودة في دعم مسيرة العمل العربى المشترك وتعظيم مكتسبات شعوب دول مجلس التعاون الخليجى»، مشيدة بالسيرة العطرة للفقيد، والتي حفلت بالإنجازات العظيمة والمواقف المشرفة التي مكَّنت مملكة البحرين من تبوؤ مكانة دولية مرموقة.
وتقدمت الدكتورة هدى يسى، بخالص العزاء إلى العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ولأسرة آل خليفة، وللشعب البحريني الشقيق، داعية المولى -عز وجل- أن يتغمد الراحل بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى