عقارات ومقاولات

ديار المحرق تعلن عن سير أعمال البنية التحتية لمخطط البارح السكني

أعلنت شركة ديار المحرق، عن سير أعمال البنية التحتية لمخطط البارح السكني وفقًا للجدول الزمني المعد له.

يعد مشروع البارح أحد أبرز المشاريع العقارية الرائدة في ديار المحرق، وهو يستعرض التنوع السكني في قسائمه المخصصة للتملك الحر ذات الإطلالة المباشرة على البحر، والتي تلبي احتياجات وتطلعات فئة كبيرة من العملاء. وتسعى شركة ديار المحرق لتنفيذ كافة الأعمال بالمشروع بوتيرة ثابتة مع الحفاظ على إتقان وجودة العمل، حيث ستخضع أعمال البنية التحتية لجدول زمني مدته 12 شهرًا.

وتم تكليف شركة “سيبرس سيباركو تابت” للقيام بأعمال البنية التحتية بالمشروع، حيث بدأت العمل على المشروع من شهر أكتوبر 2017، على أن يتم الانتهاء منه في شهر أكتوبر 2018. وتجري الآن أعمال البنية التحتية الثانوية في مشروع البارح، حيث تم إنجاز نسبة 15% من العمل، إضافة إلى إكتمال معظم أعمال إنشاء شبكة الصرف الصحي بالمشروع.

وعند انتهاء كافة الأعمال للمشروع، سينعم ملاك القسائم في مخطط البارح بشبكة بنية تحتية جاهزة، بما في ذلك شبكات الطرق والكهرباء والماء والصرف الصحي والاتصالات.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق الدكتور ماهر الشاعر قائلا: “يسعدني جدًا أن أعلن عن سير أعمال البنية التحتية في مخطط البارح على أكمل وجه ووفقًا للجدول الزمني المخصص لها. ولكونه أحد أهم المشاريع السكنية في ديار المحرق، فقد ارتأينا أهمية مشاركة آخر مستجدات العمل في مخطط البارح مع ملاك الأراضي وجميع المهتمين وهو يستعرض التقدم الملحوظ الذي تم تحقيقه في المشروع مع حفاظنا على الجودة العالية والإتقان في العمل. كما تؤكد هذه المبادرة التزامنا التام نحو هذا المشروع المتميز. ونتطلع قدمًا للإستمرار بتقديم أفضل مستوى من الجودة في العمل على المشروع وإنجازه بوتيرة ثابتة، مما يقربنا أكثر من إكماله وتسليمه خلال الفترة الزمنية المتفق عليها مع العملاء الكرام.”

يحتوي مشروع البارح على 3 أنواع من القسائم، تشمل القسائم السكنية المزودة بواجهة بحرية خلابة بغرض بناء فلل راقية ورحبة مع سهولة الوصول إليها برًا وبحرًا، وقسائم سكنية في قلب مخطط البارح

المتميزة بقربها من المنتزهات المطلة على البحر، وقسائم سكنية استثمارية مطلة على الطريق الرئيسي ومخصصة لتشييد مبان متعددة الطوابق. ويتم حاليًا طرح قسائم المخطط للبيع مع التملك الحر للمواطنين والخليجيين والأجانب.

تعتزم شركة ديار المحرق بناء 55 فيلا سكنية متوسطة وكبيرة الحجم بمشروع البارح. وقد تم البدء ببناء نموذجين من هذه الفلل على القسائم السكنية ذات الواجهة المائية، ونموذجين آخرين على القسائم السكنية الواقعة وسط المشروع. ومن المقرر طرح المشروع في شهر مارس 2018 ودعوة الزبائن لمعاينة فلل العرض، على أن يبدأ البيع في أبريل 2018.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى