اتصالات وتكنولوجيا

هواوي تحصد 4 جوائز تصميم في مسابقة يابانية

حصلت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين على أربع جوائز التصميم الجيد المرموقة Good Design Awards – وهو نظام التقييم الشامل الوحيد للتصميم وجوائز الثناء في اليابان. وأثنى حكام الجوائز على كل من سماعات HUAWEI FreeBuds Pro وسلسلة هواتف HUAWEI P40 Series وتليفزيون HUAWEI Vision X65 ونظارات الواقع الافتراضي HUAWEI VR Glass باعتبارهم من أكثر المنتجات ابتكارًا وحداثة للتصميم في العالم.
تتلقى جائزة Good Design Awards مشاركات من الشركات الرائدة والمصممين من جميع أنحاء العالم. وتُمنح الجوائز للمنتجات التي تبتكر صناعتها أو تعزز جودة الحياة من خلال التصميم. وتعكس المنتجات الفائزة عملية التصميم المثالية والتي تجسد التميز والتحمل والهوية العامة المميزة.
اقتباس من جوائز التصميم الجيد Good Design Awards – سماعات HUAWEI FreeBuds Pro
“توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تجربة صوتية متحررة مع صوت استثنائي وأسلوب وراحة وإلغاء الضوضاء، مع ميزات ذكية للتشغيل. تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بمقابض مكعبة أيقونية وأطراف أذن ناعمة، وقد تم تصميمها بحرفية عالية الجودة ومصممة لارتداء مريح. يمكن للمستخدمين استخدامها لساعات في كل مرة دون مشاكل.”
وتُعد جائزة Good Design Awards رمزاً دولياً لالتزام الشركات الراسخ بالابتكار والتصميم المتفوق. و مرتبة “G Mark”، الممنوحة للمنتجات الفائزة، معترف به على نطاق واسع كعلامة للتصميم الرائد في فئتها. حيث يفي المنتج المحدد بمعايير الاختبار الأكثر صرامة للتميز المطلق في التصميم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى