خاصمجتمع الأعمال

حفل “جنيفر لوبيز” في الساحل الشمالي بالتقسيط على 3 سنوات

طرحت شركة “ticket egypt” المسؤولة عن تذاكر حفل المطربة العالمية “جنيفر لوبيز” المقام في الساحل الشمالي تذاكر بالتقسيط، وذلك من خلال ارسالها رسائل نصية عبر الهواتف المحمولة كنوع من الدعاية وحث الجمهور على الحضور، تدعوا فيها لحجز التذاكر بطريقة التقسيط علي 36 شهر بدون فوائد.
ويعتبر حفل المطربة العالمية “جنيفر لوبيز” ضمن جولتها الغنائية “it’s my party tour ” حول العالم، حيث أنها تحتفل بعيد ميلادها الـ 50 في مصر، والمقام بالساحل الشمالي الجمعة المقبلة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري ضخم.
وكشف مصدر من داخل الشركة المنظمة للحفل عن تقاضي النجمة العالمية جينيفر لوبيز، 20 مليون جنيه نظير قيامها بأحياء الحفل بمصر، خاصة أنها تعد المرة الأولى التي تحيي فيها النجمة العالمية حفل غنائي استعراضي بمصر.
وكانت النجمة العالمية شاركت مؤخرا في حفل بلوس أنجلوس في دويتو مع ابنتها إيمي البالغة من العمر 11 عاما.
وقدمت النجمة البالغة من العمر 50 عاما مجموعة من الاستعراضات، ثم غنت رفقة ابنتها أغنية ثنائية على خشبة المسرح، حيث غنت لوبيز مع ابنتها أغنية “بلا حدود” من فيلمها الرومانسي Second Act، وتألق الثنائي في الغناء و بفساتين حمراء.
نجوم ونايل إف إم الشريك الإذاعي الوحيد لحفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي:ويعد هذا الأمر بمثابة رد قوي وقاطع على الفنانة اللبنانية ميريام فارس والتي استنفرت المصريين، بقولها “أنا تقيلة علي مصر، وجاءت حفلة “جينيفر” للرد على الفنانة اللبنانية ميريام وأن مصر بلد الفن ولا يعلو عليها أي فنان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق