عقارات ومقاولات

جي إف إتش العقارية تفوز بجائزة “أفضل مشروع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”

حصلت جي إف إتش العقارية، وهي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، على جائزة “أفضل مشروع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، لمشروعها “هاربور رو” وذلك ضمن جوائز رواد العمارة 2021″. تهدف هذه الجوائز التي تقدم لأول مرة وتنظمها كل من بي إن سي بابليشينج وديزاين ميدل إيست، إلى الاحتفال بالابتكار والإبداع في مجال العمارة، إضافة إلىى تكريم الرواد من المعماريين، المشاريع، والمؤسسات ممن تفوقوا في هذا المجال. تم منح الجوائز للفائزين ضمن 19 فئة مميزة للجوائز وذلك لتصاميمهم المبتكرة وتميزهم والإنجازات التي حققوها في هذا المجال.

من بين الجوائز المتميزة التي تم منحها، جائزة “أفضل مشروع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” التي فازت بها شركة جي إف إتش العقارية لمشروعها المتعدد الاستخدامات “هاربور رو” – الذي يطل على الواجهة البحرية في قلب مدينة المنامة، عاصمة مملكة البحرين. يوفر مشروع هاربر رو مرافق عالمية المستوى مع أسلوب الحياة الراقية في مكان جديد ينبض بالحركة والنشاط.

تعليقاً على جائزة مشروع الهاربر رو، قال السيد طلال المحروس، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة جي إف إتش العقارية، “نحن فخورون بحصول مشروعنا “هاربور رو” على هذا التكريم كأفضل مشروع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما نشعر بخالص الامتنان لتكريم إنجازاتنا خلال العام السابق بالرغم من التحديات التي فرضها الوباء. إن الفوز بهذه الجائزة لم يكن ممكناً دون الثقة المستمرة التي يوليها السوق في جي إف إتش العقارية وقوة فريق العمل الذي يتفانى في خدمة الشركة.”

م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى