عقارات ومقاولات

جي إف إتش العقارية تتعاقد مع علامات تجارية عالمية للتجزئة في هاربور رو

أعلنت شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقارية لمجموعة جي إف إتش المالية، أمس توقيع عقود مع مجموعة من أفضل العلامات التجارية العالمية للمأكولات والمشروبات والتي ستؤسس امتيازاتها كجزء من عروض البيع بالتجزئة قيد التطوير في مشروع الواجهة البحرية هاربور رو الواقع في قلب المنامة.
وستشهد هذه الخطوة تقديم مطاعم عالمية المستوى تخدم العملاء المميزين في مساحة تبلغ 14000 متر مربع من محلات التجزئة، والتي من المتوقع أن تفتح أبوابها أمام الزوار في الربع الثالث من عام 2020، مع تقدم أعمال التجهيز بسرعة إلى جانب أعمال أخرى في مشروع التطوير.
ومن المتوقع أن تصبح منطقة البيع بالتجزئة في هاربور رو واحدة من أكثر مناطق تجارة التجزئة حيوية في المنامة، والتي تتألف من مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي بما في ذلك امتيازات العلامات التجارية للمأكولات والمشروبات المعروفة، ومجموعة من العلامات التجارية العالمية للبيع بالتجزئة، كما أنها ستضم أكثر من 300 شقة فاخرة على أحدث طراز تنقسم بين الجانبين الشرقي والغربي لمشروع التطوير، بالإضافة إلى فندقين من فئة الخمس نجوم.
وعززت شركة جي إف إتش العقارية مكانة مشروع هاربور رو وجهة رائدة للسياحة والإقامة بعد أن أعلنت مؤخرًا توقيع اتفاقيات ستشهد إنشاء فندق فاخر يضم 106 غرف ومساكن تديرها H Hotels التي قامت ببناء محفظة عالمية من العقارات المشهورة والعلامات التجارية إقليمياً وعالمياً، بالإضافة إلى افتتاح فندق أكور بوتيك الذي يضم 160 غرفة – ماما شيلتر.
وتعليقا على هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي لشركة جي إف إتش العقارية الشيخ حمد آل خليفة إن «هذا معلم مهم آخر بالنسبة لمشروع هاربر رو ويعتبر تطويراً لمركز تجاري آخر ينبض بالحياة في قلب المنامة ومرفأ البحرين المالي».
بدوره قال مدير تطوير الأعمال أحمد خلفان: «لقد أنشأنا مفهومًا عالميًا وقدمنا اقتراحًا قيماً لتجار التجزئة، ويسعدنا أن نرى هذا التجاوب القوي والإيجابي من أفضل العلامات التجارية العالمية التي تسعى إلى التواجد في هاربور رو.. بينما نتجه قدماً نحو الافتتاح، نتطلع إلى الكشف عن مزيج رائع من العلامات التجارية الشهيرة ومنافذ البيع بالتجزئة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى